القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

تحميل تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro)

 يبحث معظم هواة التصوير عن تطبيق يمكنهم من تعديل صورهم باحترافية واضافة خطوط وفلاتر مميزة لصورهم، ويعد تطبيق  pic art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro) الخيار الأمثل بلا منازع.

وفرنا النسخة لكم مجانا حصرياً عن طريق موقعنا ويعتبر هذا التطبيق من أقوى برامج التعديل على الصور للاندرويد، وليس له منافس على الإطلاق مع توفر أكثر من 500 خط عربي متنوع.


تطبيق pic art النسخة المدفوعة 2021,تطبيق pic art النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد,تحميل تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 للاندرويد,تطبيق picsart gold pro النسخة المدفوعة مجانا,


تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro):

PicsArt هو محرر الصور و الفيديوهات الكل في واحد على الأجهزة المحمولة. يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور المثيرة للإعجاب و أدوات الرسم و محرر الصور و صانع الكولاجات و صانع الملصقات و الكاميرا و فلاتر الصور و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية و محرر الوجه بمبادلة الوجه و أدوات التجميل و الكثير غير ذلك! أطلق إبداعك مع PicsArt ، و هو التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلاً في جميع أنحاء العالم في عام  مع مليار تنزيل حتى الآن. ابدأ بالصور الخاصة بك أو صورة من شبكتنا و أعطها عملية قص أو اقططاع أو تشبّك.PicsArt هي منزل لتأثير Sketch ذو الشعبية الهائلة ، و تأثير Glitch ، و الفلاتر العتيقة ، و الملصقات الجمالية ، و أكثر من ذلك. و إنها مجانية!



 تطبيق pics art النسخة المدفوعة 2021:

وفي سياق الحديث عن تطبيق pic art يوفر لكم مزايا خرافية لن تجدونها في برامج التعديل على الصور الاخرى، مثل دمج الصور باحترافية والتعديل على الالوان واضافة اطارات متميزة لها.


كما يمكنكم استخدام الفلاتر الموجودة او التعديل والرسم على الصور بحرية مطلقة، كل هذا وأكثر تجدونه في تطبيق pic art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro).


وبما أن أغلب المستخدمين يشتكون من السعر المرتفع للاشتراك في التطبيق قمنا بتوفيره بشكل مجاني بالكامل لكي تستمتعوا بالتجربة الفريدة، كما قمنا بإضافة أكثر من 500 خط من الخطوط العربية والأجنبية الاحترافية ستسعدكم بكل تأكيد.



تقييم تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجاناً:

بالطبع كما يعرف معظمكم أن تطبيق pic art (gold pro) يتصدر قائمة التطبيقات المخصصة لعشاق التصوير الفوتوغرافي، واما عن التقييمات التي حصل عليها على متجر غوغل بلاي فهي 4.5\5 نجمة، حيث قام ملايين المستخدمين بتقييمه.


ومنذ أن تم اصدار هذا التطبيق في عام 2013 حتى عام 2021 حصل التطبيق على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل، ويعود الفضل للمتابعة المستمرة من قبل مطور التطبيق والذي حاول دعم كل المميزات التي يطلبها المستخدمون.


وكغيره من التطبيقات الاخرى يتيح نسخة للاستخدام المجاني ونسخة مدفوعة، حيث تفتقر النسخة المجانية لعدد من المزايا الهامة ومن بينها الخطوط العربية الاحترافية، ورفع جودة الصورة باستخدام تطبيق pic art.


الجميل في برنامج PicsArt النسخة المدفوعة مجانا 2021 للاندرويد او حتى للايفون انه سهل جدا للاستخدام فيمكنك التعديل على الصور بشكل احترافي واذا كنت خبير في التعديل على الصور ستجد انابيك Picsart هو احد افضل الادوات للتعديل على الصور التي ستجدها مجانا يمكنك انشاء صور كرتونيه ايضا.


 وذلك عن طريق التلاعب بالمؤثرات البصريه حيث يوفر بيكسارت خطوط ثلاثيه الابعاد كما يمكنك التحكم في زاويه الاضاءه بشكل ممتاز جدا وذلك يضفي طابع جمالي على الصوره الخاصة بك.



تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد:

تطبيق تحرير الصور الاول والفريد من نوعه PicsArt Photo Studio حيث يوفر لك العديد من الملصقات والخطوط والإطارات والأقنعة المميزة لاستخدامها في تحرير وتعديل الصور.


 كما يتضمن أدوات لإنشاء القواطع،  الاقتصاص،  التمديد، الاستنساخ  إضافة النص وضبط المنحنيات. كما أن لديها مكتبة كاملة من فلاتر الصور الفنية.


 وايضا  يوفر PicsArt مجموعة من التأثيرات الرائعة و السريعة التطور المشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي  فإن كنت من محبي تطبيقات التعديل علي الصور واضافة المؤثرات فربما تطبيق PicsArt Photo Studio مدفوع سينال أعجابك.



تطبيق picsart gold pro النسخة المدفوعة مجانا:

في الحقيقة من لم يجرب هذه النسخة من تطبيق picsart فقد فاته الكثير، حيث أن هذه النسخة تتيح لك العديد من المميزات الاحترافية، ولكنها مخصصة لهواة التصوير الاحترافي باستخدام الجوال.


فإذا كنت من محترفي التصوير او من هواة التصوير، وتود الارتقاء لمستوى أعلى كل ما عليك هو تنزيل التطبيق من خلال الروابط التي سنتركها لك أسفل المقال.


حيث ستتمكن من الحصول على هذه النسخة المميزة مجانا بالكامل وبدون أي قيود، كما أنك ستتمكن من العمل بها مجانا للأبد دون أي شروط مسبقة او ايقاف كما يحصل مع اغلب النسخ الاخرى.


توجد ايضا ميزات تحسين جوده الصور مظاهره في الاصدار الحديث البرنامج PicsArt مدفوع 2021 حي تعطيك هذه الميزه فرصه استعاده الصور قديمه التي لديها مشكل الجوده وخاصه اذا كانت احد السور التي تحبها توجد ايضا ميزه التعديل الالوان في حال كانت لديك صوره قديمه بالابيض والاسود يمكنك استعاده بعض الالوان عن طريق هذه الخاصيه.



ميزات تطبيق pics art:

  1. يتيح لك التطبيق استيراد الصور من معرض الصور الخاص بك او من الكميرا.
  2. يمكنك استعمال ما يحلو لك من مؤثرات وخطوط ورسومات على الصور الخاصة بك.
  3. ستتمكن من اضافة النصوص على الصور بالاضافة للألوان والأنماط الجميلة الحصرية.
  4. تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 مجاني بالكامل ولا تحتاج لدفع ولا سنت واحد.
  5. يمكنك تدوير الصور او قصها او التعديل عليها وحفظها بكل أريحية.
  6. يمكنك اضافة الصور الى الصور او اذا كنت ترغب يمكنك اضافة المؤثرات الصوتية وغيرها الكثير.
  7. قم بوضع الستيكر والميمز والملصقات لأي صورة تريد وكما يحلو لك.
  8. باقة متنوعة من أفضل التأثيرات الاحترافية الجاهزة لتطبيقها على الصور.
  9. مكتبة ضخمة للخطوط العربية والاجنبية المزخرفة مع تحديد اللون والثخانة والحدود كما تريد.
  10. أكثر من 100 اطار مختلف لاضافتها على الصور الخاصة بك لتبدو أكثر جمالية واحترافية.
  11. حرية اختيار مكان تخزين الصور على الذاكرة الداخلية او كرت الذاكرة sd.
  12. جميع الخصائص والمميزات مجانية بشكل كامل ولا تحتاج لأي برامج اضافية او طريقة معقدة لتحميل التطبيق.
  13. يوجد كميرا بداخل التطبيق يمكنك عن طريقها التقاط صور معدلة بشكل مباشر دون أي عناء.
  14. يمكنك مشاركة الصور الملتقطة او المعدلة بشكل مباشر على جميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام.
  15. النسخة المدفوعة مجانا خالية تماما من أي اعلانات مزعجة.
  16. الكثير والكثير من الاسرار الاخرى نذكر لكم بعضها ونترك القسم الآخر لتكتشفوه بعد التنزيل.
  17. مع آلاف الميزات المذهلة، تحميل تطبيق بيكس ارت مهكر يملك ما تحتاجه لجعل صورك رهيبة.
  18. يمتلك أيضاً مكتبة صور فنية كاملة (بما في ذلك HDR)، إطارات، خلفيات، حدود و المزيد.
  19. جميع الأدوات تملك وضعية الفرشاة من أجل دقة الضبط و التطبيق الانتقائي لأي جزء من صورتك.
  20. تطبيق بيكس ارت يوفر أيضا مجموعة مؤثرات سريعة التطور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، وبأسلوب البريزما.
  21. يمكنك صنع صور التعرض المزدوج (أو مونتاج صورتان) باستخدام طبقات الشفافية القابلة للتعديل.
  22. يمكنك أيضاً صنع الميمات بإضافة نصوص على صور free-to-use، صور الأصدقاء أو صورك الخاصة.



اسرار تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021:

يحتوي هذا التطبيق الأكثر من رائع على عدد ضخم من المميزات المخفية والتي يجهلها أغلب المستخدمين، وتوجد هذه الميزات المخفية على جوالات الاندرويد او الايفون على حد سواء.


أحد أهم هذه الأسرار أنه يمكنك الربح عن طريق تطبيق pics art، نعم كما سمعت!!! فالكثير من المحترفين يقومون بعمل تصميمات جميلة للصور وبيعها لقاء مقابل مادي.

او يقوم قسم آخر بتسويق خدمات تعديل الصور الخاصة بهم عن طريق مواقع متخصصة لبيع الخدمات المصغرة مثل خمسات وفيفر وغيرها.


واذا كنت تريد ان تحترف تطبيق PicsArt  انصحك بمشاهده دورات على اليوتيوب التي تخبرك بطرق والخدع الموجوده في تطبيق وهذه النسخه التي اقدمها لكم ستساعدك في احتراف تطبيق بيكس ارت وهذه النسخه لا توجد بها اي اعلانات مزعجه وروابط التحميل للايفون والاندرويد سأرفقها لكم أسفل المقال.



تحميل تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 للاندرويد:

الإصدار الحالي : اخر اصدار.

الحجم: 42 ميغابايت.

تقييم المحتوى : للجميع.

يتطلب نسخة اندرويد : Android 5.0+

السعر : مجاني علي مدونة وطن


تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro) فهي نسخ تمنحك الميزات المدفوعه مجانا وهذه الميزه التي تقدمها لكم هي ميزات حفظ الصور ميزات حفظ الصور بجوده عاليه والاروع انها تاتي بحجم صغير لاصلاح العيب الذي كان في النسخ القديمه التي كانت تاتي الصور بحجم كبير جدا وخاصه ان كانت حتى الصوره ضعيفه الجوده وهذا يناقض المنطق الان تم اصلاح هذه المشكلة واصبح بامكانك حفظ الصور بجوده اعلى وحجم اقل وذلك للحد من استهلاك ذاكرة تخزين هاتفك.


تطيبق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro) للاندرويد.



تحميل تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 للايفون:

الإصدار الحالي : اخر اصدار.

الحجم: 56 ميغابايت.

تقييم المحتوى : للجميع.

يتطلب نسخة اايفون : iphone 6+

السعر : مجاني علي مدونة وطن.


مسابقات و تحديات بيكس آرت هي وسيلة سهلة و مسلية لتعلم حيل تحريرية جديدة، بيكس آرت يأتيك بمسابقات يومية و أسبوعية للرسم، لتحرير الصور، الكولاجات و صنع الملصقات، والتحديات اليومية وسيلة معروفة لتجد الإلهام كل يوم، حيث يقوم المستخدمون بتحميل آلاف الصور الرائعة، الكولاجات و التحارير، عن طريق تحميل تطبيق pics art النسخة المدفوعة مجانا للايفون ستستفيد من جميع هذه الأدوات الإبداعية.


تطيبق pics art النسخة المدفوعة مجانا 2021 (gold pro) للايفون.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات