القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

تنزيل تطبيق سايفون برو النسخة المدفوعة نت مجاني 2021 free

تحميل وتنزيل تطبيق وبرنامج سايفون برو النسخة المدفوعة مع نت مجاني 2021، بالإصدارين القديم والحديث للكمبيوتر والايفون، البرنامج السريع psiphone pro apk.


تحميل تطبيق سايفون برو psiphone pro النسخة المدفوعة 2021 بالإصدار القديم والحديث حيث يحتاج معظمنا في الكثير من الأحيان إلى برنامج للحصول على نت مجاني في 2021، او لإخفاء هويته الحقيقية على الانترنت للعديد من الأسباب، ويلجأ البعض لطرق عديدة مثل تطبيقات كسر البروكسي vpn.




تطبيق سايفون برو psiphone pro:

واليوم في مقالنا سوف نتعرف على الطريقة الأفضل لإخفاء هوية المستخدم على الانترنت، بالإضافة للتعرف على أفضل تطبيق vpn مجانا.


سايفون برو psiphone pro النسخة المدفوعة يسعى الكثير من مستخدمي الانترنت إلى إخفاء هويتهم على الشبكة. عادةً ما تكون الطريقة الأمثل هي استخدام تطبيق VPN. ويوجد قائمة من التطبيقات المختلفة، حيث ان هناك المئات من تطبيقات كاسر البروكسي، ونجد العديد من التطبيقات المعروفة من بينها.

تتضمن هذه التطبيقات تطبيق سايفون برو. وفي مقال اليوم سنشرح لك أهم مزايا الإصدار الأخير من تطبيق سايفون، بالإضافة إلى رابط مباشر لتنزيل التطبيق في النسخة الكاملة المدفوعة مجانا.



أفضل تطبيق vpn سايفون برو للاندرويد والايفون:

عند تنزيل برنامج سايفون برو النسخة المدفوعة مع نت مجاني 2021، ستستطيع الاتصال من اي مكان تريده في العالم، كما ستحصل على نت مجاني باستخدام العديد من الطرق التي سنذكرها لكم في مقال منفصل ان شاء الله.


منذ فترة ليست بالطويلة بدأ تطبيق سايفون برو يكتسب شعبية بين المستخدمين. نظرًا لطبيعة عمله ، ودرجة عالية من التشفير وبروتوكولات الاتصال المختلفة، ويعود الفضل لانتشار برنامج سايفون برو بسبب التطوير والتحديث المستمر ومواكبة التطورات التي تحدث أول بأول.


بالإضافة إلى إضافة خوادم جديدة ، يمكن أيضًا استخدامه لتصفح الإنترنت بأمان. يوجد إصداران من سايفون برو ، أحدهما إصدار مجاني يقلل من وظائف معينة ، والآخر إصدار مدفوع بالكامل أو سايفون برو النسخة المدفوعة مجانا احدث اصدار، وللأخير العديد من المزايا غير المتوفرة في الإصدار المجاني والتي نوفرها لكم مجانا في هذه النسخة المطورة.



ما هو برنامج سايفون برو psiphone pro apk؟

Psiphon هي أداة تحايل من شركة Psiphon تستخدم تقنية VPN و SSH و HTTP Proxy  والتي بدأت العمل في عام 2004 لأجهزة الكمبيوتر ومن ثم تم تطويرها مع انتشار استخدام الهواتف الذكية.


 يعمل التطبيق على  تزويدك بوصول غير مراقب إلى محتوى الإنترنت. يتعرف عميل Psiphon تلقائيًا على نقاط وصول جديدة لزيادة فرصه في تجاوز الرقابة.


 بواسطة نظام الأمان sophos cyberroam). مع psiphon يمكنك الوصول إلى أي موقع بما في ذلك المواقع المحجوبة مثل facebook أو الفايبر أو الواتس آب في بعض الدول.



كيف يعمل برنامج سايفون برو للكمبيوتر 2021:

يعمل البرنامج على تغيير الـ ip ويبدأ الاتصال تلقائيًا عند تشغيله. أثناء الاتصال يتم عرض رمز الغزل. يمكنك اختيار أحد أوضاع النفق التالية: VPN (L2TP عبر IPSec) أو SSH بالإضافة إلى اختيار طبقة عشوائية أعلى SSH لتجنب بصمة البروتوكول.


يتم تأسيس اتصال بخادم Psiphon عند عرض الرمز الأخضر. عند إغلاق البرنامج ، يقوم سايفون تلقائيًا بفصل الاتصال. يمكنك أيضًا تبديل الاتصال.



تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار:

اسم التطبيق : سايفون برو.

المطور : Psiphon Inc.

حجم التطبيق : 18M.

الترخيص : مجانى لفترة تجريبية.

اخر إصدار : 6 اغسطس 2021.



تنزيل تطبيق سايفون برو النسخة المدفوعة مع نت مجاني 2021 free



تحميل تطبيق سايفون برو psiphone pro apk:

إذا كنت ترغب في كسر حظر المواقع التي تمنعك من الزيارة ، فيمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق سايفون برو (استخدمت الشركة مؤخرًا أحدث إصدار منه).


ميزة هذا الإصدار هي أنه أجرى تغييرات كبيرة على بعض الأدوات السابقة في التطبيق، وحماية الخادم والتغييرات الضرورية الأخرى.


للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار حول هذا التطبيق، نقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بهذا الإصدار القديم للاصدار الحديث من تطبيق سايفون برو في هذا الموضوع.



مميزات تطبيق سايفون برو:

حجب المواقع في العديد من الدول نتيجة بعض السياسات الصارمة  أدى إلى البحث عن طريقة للتغلب على تلك المعضلة فكانت أداة فايسون والتي تم تصميمه لتوفر لك إمكانية الوصول المفتوح إلى المحتوى عبر الإنترنت. تزيد Psiphon من خصوصيتك عبر الإنترنت ويجب اعتبارها أداة هامة في استخدامها كأداة أمان عبر الإنترنت.

نستعرض لكم أهم مميزات تطبيق سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد وطريقة التحميل.

  1. يحتوي على الآلاف من الخوادم والعديد من النقاط الساخنة لإبقائك على اتصال في جميع الأوقات.
  2. لا تحتاج إلى التسجيل في التطبيق، فقط قم بتنزيل التطبيق وبدء تشغيله.
  3. يوفر سايفون برو عدة بروتوكولات اتصال لخادم تطبيق سايفون.
  4. يوفر التطبيق اتصالات VPN غير محدودة دون أي قيود على الاتصال.
  5. يمكنك تخصيص التطبيق بحرية في إعدادات الاتصال حسب الحاجة.
  6. يسمح لك سايفون برو باستبعاد تطبيقات معينة من الاتصال بشبكة VPN.
  7. يوجد خيار في التطبيق يتيح لك عرض استهلاك الإنترنت والحالة العامة للاتصال.
  8. عند استخدام التطبيق، لا تحتوي هذه النسخة المدفوعة على إعلانات مزعجة.
  9. يحتوي التطبيق على متصفح خاص به لتحسين الحماية والأمان عند تصفح الإنترنت، وهو المتصفح الذي يرافق التطبيق.
  10. يمكنك استخدام خادم سايفون برو لكسر الحظر المفروض على جميع مواقع الويب.



 برنامج psiphon الاصدار الحديث:

شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المتنوعة، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات. ويتوفر منه العديد من الإصدارات مثل سايفون 3 لنظام الأندرويد والكمبيوتر والذي يتميز بالمجانية فلا حاجة معه لعمليات الشراء أو الدفع عند الاستخدام.



تنزيل تطبيق سايفون برو مع نت مجاني:

تحميل سايفون برو هو شبكة افتراضية آمنة خاصة بك بينك وبين الخادم الخاص بك. بدون VPN . يمكن رصد وتخزين وتعديل جميع البيانات التي يتم نقلها بينك وبين الخادم البعيد من قبل أي شخص بما يكفي لاختراق الخوادم.


فإذا كنت تعتقد أن التصفح في وضع التصفح المتخفي سيبقيك آمنًا ، فأنت مخطئ ، فسيتم حذف محفوظات المتصفح فقط وكل شيء آخر لا يزال متاحًا، يتيح لك تطبيق سايفون برو بخاصية الـ VPN إمكانية التصفح بشكل أكثر خصوصية عن طريق إضافة طبقة الدفاع الإضافية.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات