القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

تحميل تطبيق تانجو Tango لايف عربي الأصلي تنزيل نسخة قديمة للأندرويد

رابط تحميل برنامج تانجو لايف المدفوع، تحميل تطبيق التانجو القديم عربي للأندرويد، خفايا برنامج التانجو تحميل تانجو لايف نسخة قديمة  تنزيل tango live download.


يعد تطبيق تانجو برنامج tango رائع لاجراء المكالمات video calls حيث عند تنزيل تانجو ستحصل على رسائل واتصالات مجانية، كما ان برنامج التانغو لايف هو عبارة عن تطبيق شامل لكل ما تحتاجه فإنه يوفر العديد من المزايا التي ستسهل تواصلك مع الآخرين.



تحميل تانجو عربي للأندرويد:

 تنزيل تانجو رسائل واتصالات مجانية، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من المميزات الغير موجودة في كثير من برامج التواصل الاخرى، لأن تطبيق تانجو لايف عربي tango يقدم لك الكثير من المزايا والخفايا التي تحتاج لتطبيقين وأكثر لكي تستخدمها مجتمعة.


كما جلبنا لكم رابط تحميل تانجو عربي للأندرويد وتنزيل تانجو الاصلي القديم الذي سيوفر لكم مزايا اضافية غير موجودة في النسخ الحديثة، فهو برنامج متكامل تماما  إذ يقدم لك هذا البرنامج خيارات عديدة تحتاج لأكثر من تطبيق للعمل على كل خيار لوحده.


تطبيق تانجو لايف القديم نسخة قديمة هو الأفضل على الإطلاق، ونزل بكامل ثقله ليجمع كل ما تحتاجه من ميزات في برنامج واحد، وليخسر أمامه كل من نافسه من برامج وتطبيقات أخرى منافسه.



tango live download:

إن برنامج تانجو لايف عربي نسخة قديمة (tango live) تطبيق غير مدفوع وحصد شهرة واسعة جداً، حيث وصل عدد المستخدمين اللذين قاموا بتنزيله إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.


وعند تنزيل تانجو الأصلي يمكنك استخدام هذا التطبيق في عمل محادثات فردية وجماعية مع الأصدقاء والعاءلة ممن يتوفر لديهم حساب على التانجو the tango، كما يمكنك إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة بمنتهى الروعة والسهولة.


والجميل في tango application أنه لا يحتاج إلى شبكة قوية كي تقوم بعمل مكالمات الصوت والفيديو، ويمكنه العمل سواء على الشبكات العادية، او على شبكات الواي فاي باختلاف اصداراتها، كما يعمل على جميع الأنظمة التشغيلية مثل اندرويد وايفون، كما يمكنك استخدامه على الايباد بدون أي مشاكل تحميل تانجو عربي للأندرويد.



هل تطبيق تانجو لايف مدفوع:

بالطبع لا، فهو مجاني بالكامل ولا يطلب منك دفع أي أموال، بحيث يمكنك اجراء المحادثات وتبادل الرسائل النصية مع المستخدمين اللذين يستعملون برنامج التانجو الأصلي.


كما تستطيع عمل مجموعة على تانجو واضافة عدد كبير جداً من الناس والأصدقاء وتوفير وقت والتواصل معهم بشكل أكثر فاعلية، كما يمكنك استخدامه كبرنامج مثل فيسبوك.


حيث أن التطبيق يمتلك ميزة الخلاصات للإطلاع على اخر المنشورات التي قام اصدقائك بنشرها، كما يقوم بالسماح لك بمشاركة للحالة الخاصة بك وإضافة الصور الشخصية والعائلية التي قمت بإلتقاطها، وبالطبع يمكنك إنشاء بروفايل خاص بك يتضمن إسمك الشخصي والعمر والصورة الشخصية خاصتك.


تنزيل تانجو الاصلي القديم:

يرغب الكثيرون في تنزيل تانجو الأصلي نسخة قديمة لأن ما يميز الاصدار القديم من برنامج تانغو أنه بامكانك التعرف على أصدقاء واكتساب معارف جديدة ممن يستخدمون التطبيق، حيث يتوفر في التطبيق ميزة البحث.


وتتيح لك هذه الميزة تخصيص موقعك الجغرافي وعمرك والعديد من الفلاتر الاخرى، وكما يمكنك الوصول الى المستخدمين اللذين يقيمون بالقرب منك عند تحميل تانجو عربي للأندرويد.


كما يدعم برنامج Tango امكانية تبادل الملفات بحيث يمكنك إرسال الصور والمستندات بسرعة عالية مع المستخدمين للبرنامج، وفي حال كان صديقك غير متصل بالانترنت يمكنك إرسال فيديو له ليظهر له فور إتصاله بالتطبيق، ليس هذا فحسب، يتضمن البرنامج مثل برنامج لاين امكانية لعب الالعاب اون لاين مع اصدقائك.



لايف تانجو عربي:

من خلال برنامج لايف تانجو عربي نسخة قديمة يمكنك مشاركة مواهبك ونشاطاتك اليومية من خلال البث المباشر والحصول على متابعين من مختلف بلدان العالم كما يمكنهم التفاعل معك بالتعليقات وإرسال الهدايا لك كما يمكنك متابعة الأشخاص والاطلاع على المحتوى الذي يقدموه.


كما يمكنك دعوة الأصدقاء على البرنامج لإنشاء حساب لهم والتراسل الفوري معهم، في المجمل ان هذا التطبيق يعتبر من بين افضل البرامج في مجال التواصل الإجتماعي والمراسلة الفورية ويقدم مجموعة من المميزات التي سوف تتعرف عليها بعد استخدامك له.



تحميل تطبيق تانجو لايف القديم نسخة قديمة:

مما لا شك فيه أنه و بسبب التطور الكبير جدا فى أنظمة الأندرويد أصبح لدينا العديد من التطبيقات و المواقع الخاصة بالاتصالات و المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو و الشات و الماسنجر مثل فيس بوك الغنى عن التعريف ولايف تانجو عربي يعد أفضلها.


وجميع هذه البرامج مجانية الاستخدام ولا تحتاج لدفع أي رسوم اشتراكات ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق تانجو Tango والذي تم تطويره بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة حيث ان هذا البرنامج يتيح لك العديد من المميزات الفريدة من نوعها و لتعريف برنامج تانجو Tango نقول انه برنامج مميز جدا لكل محبي برامج الشات والمكالمات الصوتية.


يضم تطبيق تحميل تانجو لايف نسخة قديمة الكثير من المستخدمين حين أصبح عدد المستخدمين يزيد عن 500 مليون شخص حول العالم و ذلك لأن هذا البرنامج يوفر لمستخدميه كل المميزات المطلوبة.


حيث أنك تستطيع بعد تحميل تانجو لايف نسخة قديمة التواصل مع مستخدمي التانجو عن طريق مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وأيضا يمكنك من إرسال الرسائل النصية والتسجيلات مثل باقي تطبيقات التواصل، على سبيل المثال يمكنك ارسال رسائل نصية أو كتابية كما فى برنامج واتس اب Whatsapp.



خفايا برنامج التانجو:

  1. القدرة على إجراء المحادثات بكل أشكالها والتي تتضمن فيديو(صوت وصوره)، والرسائل النصية.
  2. إمكانية إرسال مقاطع الفيديو والصوت والصور عبر تطبيق تانجو.
  3. يجمع بين تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلات فهو مزيج بين واتساب وتلجرام وفيسبوك.
  4. يسمح لك برنامج التانجو باضافة الأصدقاء وتكوين علاقات جديدة.
  5. يتيح التطبيق امكانية تشغيله على كل الأنظمة وكل الأحجام مثل الكمبيوتر والايباد، وعلى الايفون والويندوز والاندرويد.
  6. يوفر لك جودة اتصال واجراء مكالمات بجودة لا مثيل لها.
  7. يمكنك مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع برنامج تانجو ومعرفة من منهم لديه حساب تانجو ويمكنك الاتصال بهم عن طريقه.
  8. يمكنك إجراء بث مباشر مثل فيسبوك تماماً.
  9. تطبيق تانجو غير مدفوع ولا يحتاج منك أي أموال فهو مجاني بالكامل.
  10. يتميز بطريقة تسجيل سريعة، كما يمتاز بواجهة سهلة الاستخدام نسبياً.
  11. يمكنك عمل محادثات ومجموعات جماعية واجراء بث مباشر والتواصل مع الجميع دفعة واحدة.
  12. التفاعل مع فيديوهات الحية التي يقوم بمشاركتها مستخدمو التطبيق.
  13. تكوين صداقات جديدة من مختلف بقاع العالم والتراسل معهم.
  14. مشاركة القصص والصور على الحائط الخاص بك ليراها اصدقائك والغرباء.
  15. يتميز التطبيق بأن استهلاك بيانات الانترنت صغير جدا.
  16. يحتوى التطبيق على الكثير من اللغات مما جعله سهل الاستخدام.
  17.  يحظى البرنامج بالعديد من التحديثات و التى تعمل على تطويره بشكل كبير.
  18. يناسب كل الأعمار ولا يقوم بفرض قيود على العمر كالعديد من التطبيقات الشبيهة به.



تحميل برنامج تانجو لايف عربي مدفوع للأندرويد:


اصدار البرنامج: 7.11.1624013497.

اسم البرنامج: لايف تانجو عربي.

حجم البرنامج: 126 MB.

الناشر: Tango.

توافق البرنامج: اندرويد 4.4 والنسخ الاحدث.

الترخيص: مجاني.


رابط تحميل تطبيق تانجو لايف عربي الاصلي تنزيل tango live download



تنزيل tango live تانجو الأصلي:

وردتنا العديد من الاستفسارات حول برنامج التانجو tango ويتسائل البعض ما هو الشيئ المميز في حال قاموا بتنزيل تانجو الأصلي، نقول لكم أن برنامج Tango استطاع تقديم العديد من الابتكارات الجديدة، حيث قامت الشركة المسؤولة عن التطبيق بتحديث العديد من الالعاب و قامت بإضافتها الى البرنامج حيث يتمكن المستخدم من الاستمتاع بهذه الألعاب المسلية و الرائعة و مشاركة الأصدقاء فى اللعب ايضا.


مما حاز على استحسان الكثير من الناس وجذب عدد هائل من المستخدمين الجدد للتطبيق، ويستمر مطورو برنامج تانغو بابهارنا بالابتكارات والأفكار الجديدة والتي تستحق أن تتوج جرب تحميل تانجو عربي للأندرويد لن تندم.


ومن أجمل المزايا الموجودة عند تنزيل تانجو رسائل واتصالات مجانية هي ميزة الرادار والتي تقوم بالتقاط جميع المستخدمين المحيطين بك والتعرف على ناس جدد، والتعرف على جيرانك والناس المقيمين في منطقتك بالكامل.


والميزة الأجمل والتي جذبت الكثيرين ودعتهم لاستخدامه كتطبيق أساسي في التواصل هو أن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو تكون بجودة عالية جدا و لا يحدث أى نوع من انواع التقطيع او التشويش.



تنزيل تانجو لايف:

يجب عليك تحميل تانجو عربي للأندرويد لأن المطورين سعوا ليلاً ونهاراً للتخفيف من استهلاك البيانات، فتطبيق التانجو يعد الأقل في استخدام البيانات على الإطلاق كما أن واجهته الخفيفة والسلسة لا تسبب أي نوع من البطئ أو التهنيك في الجهاز، مما يسمح لأصحاب الأجهزة القديمة والمتوسطة الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.


تحميل تطبيق تانجو لايف عربي تنزيل tango live download برنامج مدفوع، حيث انه يستخدم على العديد من الأجهزة المختلفة و المتنوعة على سبيل المثال يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب من خلال رابط مباشر.


 ولكنه مع الأسف غير متوفر على الموقع الأصلي الخاص بلايف تانجو عربي الخاص بالشركة و ذلك لأنها قررت رفع الدعم عنه و لكنك تستطيع الحصول عليه من مراكز الرفع المختلفة اما بالنسبة للايفون والاندرويد والتابلت يمكنك الحصول على التطبيق بكل سهولة حيث يتوفر التطبيق على اب ستور وجوجل بلاي، ويمكنك الحصول على جميع التحديثات الجديدة مجانا وبدون أي معوقات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات