القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

عمل رقم بريطاني مجاني ثاني عن طريق موقع text me مع الشرح

اليكم الطريقة الصحيحة لعمل رقم بريطاني مجاني ثاني وتفعيل الواتساب بواسطة تطبيق موقع text me up free مع طريقة عمل رقم واتساب بريطاني مجاني وتفعيله، برنامج أرقام بريطانية وهمية 2021، طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا.


ويعد تطبيق text me up افضل تطبيق مجاني free لعمل ارقام امريكية للواتساب لعام 2021. تطبيق تفعيل ارقام امريكية وبريطانية لواتس اب مجاناً ولبرامج التواصل الاجتماعي.



ما هو Text Me Up:

يمكنك تنزيل وتحميل تطبيق Text Me: Text Free, Call Free لتفعيل رقم امريكي للواتساب بدون حظر افضل تطبيق لعمل رقم بريطاني مجاني ثاني.


ويوجد تطبيقات عديدة تتيح لك عمل أرقام وهمية مثل free tone، ولكن يعد موقع text me up free أفضلها، ومن المعروف أن جميع هذه التطبيقات تستخدم نفس السيرفر.


وبالتالي عند عمل رقم وهمي مجاني بريطاني او اميركي على أحد هذه التطبيقات، لن تستطيع عمل رقم ثاني على أي من التطبيقات الأخرى.


لماذا يجب علي عمل رقم بريطاني مجاني ثاني؟

تطبيق Text Me   الذي يعتبر افضل تطبيق يعطيك ارقام اجنبية ومجرب من الكثير بأنه الافضل للحصول على رقم امريكي و كندي وبريطاني  وبالتالي تستطيع تفعيل واتس اب او تليجرام او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي برقم اجنبي  وبطريقة سهلة ومضمونة.


 وبذلك يمكنك عمل رقم ثاني غير رقمك الرسمي وتتواصل مع من تحب بدون ان يزعجك أي احد  وبخصوصيه اكثر من ذي قبل حيث تستطيع ايجاد الحل الأمثل لتثبيت مواقع التواصل الاجتماعي وتصفح الاشياء التي ترغب بها بدون ان يعرف احد.


 لان الرقم الرسمي معروف عند الجميع مما جعل صعوبة من منع تطفل بعض الاشخاص اثناء استخدام وسائل التواصل مثل واتس اب , تليجرام, ايمو, تويتر وغيرها لذلك فكرة الحصول على رقم اجنبي اصبحت مطلوبة لدى الجميع.



كيفية تنزيل موقع Text Free وتفعيل الواتس اب:

في البداية عليك تنزيل موقع text me up free الذي ستجدون رابطه أسفل المقال، وبعدها عليك تحميل كاسر بروكسي secure vpn، والذي سنضع لكم رابطه أسفل هذه الفقرة.


حيث أن موقع text me up غير متاح في البلدان العربية، حيث لا يمكنك تفعيل وعمل رقم وهمي ثاني دون أن تقوم بتنزيل كاسر بروكسي vpn.



كيفية الحصول على رقم بريطاني بدون حظر:

وبعد تنزيله كل ما عليك فعله هو تفعيل السيرفر على البلد الذي تريد الحصول على رقم وهمي منه، سواء كان بريطانيا او امريكا او كندا وغيرها من الدول.


ولكن يجب عليك الانتباه إلى هذه النقطة جيداً واحرص على اتباع الخطوات بدقة كي يتم تفعيل الرقم الخاص بك دون أي مشاكل او حظر حيث الكثير يفشلون بالحصول على رقم اجنبي لعدم اتباعهم الخطوات الصحيحة.



أولاً: تنزيل كاسر بروكسي secure vpn text me لعمل رقم بريطاني:

الآن يجب عليك تنزيل كاسر البروكسي وتحديد الدولة التي تنوي الحصول على رقم عن طريقها لضمان عدم حظر الرقم الخاص بك وانشاءه بطريقة صحيحة كي لا يأخذه أحد غيرك في المستقبل.

اولاً تقوم بالدخول إلر رابط تطبيق vpn text me الموجود في أسفل هذه الفقرة وتحميله، ثم تقوم بالدخول عليه وتحديد الدولة ولكن تأكد من أن الدولة التي ستختارها هي نفسها الدولة التي تريد الحصول على رقم منها.


رابط تنزيل كاسر بروكسي secure vpn.



ثانياً: تنزيل موقع عمل رقم بريطاني مجاني ثاني:

بعد تحديد سيرفر VPN على الدولة المطلوب الحصول على رقم منها، قم بالدخول الى موقع Text Me الذي سنضع لكم رابطه في نهاية هذه الفقرة، وقم بتشغيلة والبدء بانشاء حساب خاص فيك على موقع text me up free والذي لايحتاج الي الكثير من الوقت>


ومن ثم سوف تحصل على رقم بشكل مباشر، ولكن قبل اعتماد الرقم وتأكيده قم بتجربته على تطبيق واتساب موجود لديك في الهاتف، للتأكد من أن الرقم يعمل بكفاءة وبل يوجد به أي مشاكل.


حيث أن هنالك العديد من الأرقام المعطلة داخل مثل هذه التطبيقات، وفي حال كان لا يعمل قم بتجربة رقم آخر من قائمة الأرقام الموجودة داخل هذا الموقع، من اجل استبدالة برقم اخر يكون يعمل معاك بشكل جيد وتحصل على رقم اجنبي مجاني تستطيع تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.


رابط تحميل موقع text me up free لعمل رقم بريطاني مجاني.



ثالثاً: تفعيل حسابك على موقع text me up free:

الآن بعد حصولك علي رقم بريطاني او امريكي سوف يطلب الموقع منك ادخال بعض البيانات الشخصية، والتي ليس من الضروري ان تكون حقيقة حيث تستطيع ادخال اي بيانات.


 وبعد ادخال جميع البيانات المطلوبة سوف تقوم بعمل تسجيل دخول وسوف يطلب منك البرنامج التاكيد انك لست روبوت واجراء فحص روتيني من خلال تحديد بعض الصور وتضغط بعدها على زر التحقق.


 وبعد الانتهاء من كل ما سبق سوف تكون قد اتممت جميع الخطوات بشكل صحيح ويمكنك الحصول على رقم اجنبي للدولة التي اخترتها سواء كان امريكي او بريطاني او كندي وتفعيل الرقم باي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.



رابعاً: شرح برنامج text me:

  • بعد تحميل التطبيق علي هاتفك وتثبيتة قم بفتحة والتسجيل باستخدام حساب جوجل او فيسبوك.
  • بعد ان سجلت في التطبيق قم بالضغط علي العلامة بالاعلي للحصول علي رقمك الامريكي.
  • بعدها قم باختيار my number من القائمة.
  • الان قم بالضغط علي get a new numer .
  • ستظهر لك واجهة بالارقام المتوفرة اختر منها  الولايات المتحده الامريكية او بريطانيا او كندا.
  • وسيصبح لديك رقم يمكنك العمل بجميع ميزاته وتفعيل أي برنامج تريده عليه.



ميزات موقع text me up free:

  1. موقع text me up free يمنحك ارقام افتراضية لعدة دوله منها امريكي ورقم كندي ورقم بريطاني وهمي مجانا.
  2. امكانية ارسال واستقبال الرسائل القصيرة sms من خلال التطبيق.
  3. يتيح لك الموقع تفعيل ارقام امريكية غير محصورة واذا اردت تفعيل ارقام اخرى وبطريقة سهلة عليك فقط بعمل تسجيل الخروج من التطبيق واعادة الخطوات الذي ذكرنها سابقا” وتحديد سيرفر الــVPN على الدولة المطلوب الحصول على رقم منها واتباع الخطوات الاخرى.
  4. تستطيع الحصول على رقم امريكي وكندي وبريطاني مجاني لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب تويتر , تلجرام,  وجميع برامج التواصل الاجتماعي الاخرى.
  5. مناسب لجميع الهواتف المحمولة ولا يحتاج الى اي عملية شراء ومضمون للحصول على رقم اجنبي.
  6. تستطيع أن ترسل وتستقبل الرسائل إلى جميع الأرقام الأمريكية والبريطانية مجاناً.
  7. من خلال برنامج Text Me يمكنك أن تقوم بعمل المكالمات واستقبالها مجانا.
  8.  يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بالإضافة إلى الصور التعبيرية والموقع الخاص بك.
  9. يمكنك أيضا أن تقوم بعمل مكالمات فيديو بصيغة HD.



تنزيل Text Me: Text Free, Call Free, Second Phone Number:


حجم تطبيق : يتباين مع مختلف الاجهزة .

متطلبات التطبيق : يتوافق مع جميع هواتف الاندرويد .

ترخيص الاستخدام : مجاني .

الشركة المطورة textme .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات