القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

واتساب النجم | تنزيل نجم واتس اب آخر اصدار ناري 2021

 واتساب النجم يعد أفضل نسخ الواتس، ويطلق عليه اسم نجم واتس اب لما فيه من المميزات الرائعة، ويمكنك تنزيل واتساب النجم بعدة نسخ كالوردي والازرق واليماني.


واتس النجم اليماني تعتبر من أحدث نسخ الواتس وأكثرها مميزات، حيث هنالك عدة اصدارات منها مثل الذهب والعنابي والوردي، وفي مقالنا اليوم سنذكر لكم شرح عام عن هذه النسخة مع أقوى المميزات الموجودة فيها.



تنزيل واتس النجم,واتس اب النجم,نجم واتساب,الواتساب النجم


واتساب النجم:

يعتبر من أفضل وأحدث نسخ الواتس العربية، لما فيه من اضافات ومميزات خرافية قل ما تجدها في غيره من نسخ الواتس، حيث تم تصميم وتطوير هذه النسخة من أحد أشهر المبرمجين اليمنيين والذي يدعى علي احمد القباطي.


والجميل في هذا التطبيق أنه تم تصميمه بناء على نسخة الواتساب الرسمية، وبالتالي لن تقوم شركة الواتس اب بحظرك، ويعتبر هذا أفضل حل لمشكلة حظر الواتس.


كما قام المصمم بعمل أربع نسخ معدلة ومطورة، وهي نسخة واتساب النجم اليمني العنابي والوردي والذهبي والأزرق، وتمتاز كل منها بميزات محدثة عن الاصدار الذي قبله.


وفي مقال اليوم سوف نتحدث عن آخر اصدار وسنترك لكم رابط تحميل واتساب النجم اليماني آخر اصدار، لذا تابعوا معنا لتتعرفوا على المميزات الجميلة الموجودة فيه.



نجم واتس اب:

AQ2WhatsApp هو الاسم الرسمي لنسخة الواتس المعدلة، وتم تسميتها بهذا الاسم نظراً للمزايا الغير موجودة في غيرها من النسخ والتي سنتطرق اليها في مقالنا.


حيث ان هذه النسخة تتمتع بكافة مزايا نسخة الواتس اب الرسمية بالاضافة للحفاظ على الأمان والخصوصية والموثوقية العالية، والعديد من الميزات والاضافات مع الحفاظ على ميزة التشفير التام للمحادثات.


كما يمكنك استبدال أي نسخ واتساب سابقة موجودة لديك، حيث عند تنزيل واتساب النجم يمكنك الحصول على كافة الميزات والاضافات الموجودة في النسخ الاخرى كواتس اب الذهبي والعنابي وواتساب بلس.



مزايا نجم واتس اب:

  1. أصبح بامكان اضافة ثيم واجهة اندرويد الاصدار العاشر.
  2. تم اضافة عدد من التأثيرات الاحترافية التي تظهر عند تمرير الشاشة إلى أعلى وأسفل.
  3. تم اضافة ميزة جديدة تسمح بارسال عدد كبير من الرسائل الجماعية بضغطة زر.
  4. يعتبر افضل واتساب 2021 والفضل يعود للزر العائم المطور بالكامل.
  5. اضافة ثيمات ليلية خرافية إلى واجهة نجم واتس اب.
  6. تم اضافة عدد من الستايلات عند مشاركة الحالة الخاصة بك، التي تشبه بعملها عمل واجهة تطبيق انستجرام.
  7. تفعيل خيار الرسائل ذاتية الاختفاء.
  8. إضافة دائرة بجانب الاسم في الصفحة الرئيسية لمعرفة من متصل الان.
  9. إضافة علامة زرقاء عند الرد على المجموعات (يتم تمكينها تلقائيًا باستخدام علامة زرقاء عادية في خيار الرد).
  10. إضافة تفعيل الثيم عبر ملف ال ZIP.
  11. إضافة نسخ جزء من النص عبر التحديد على الرسالة المطلوبة ثم خيارات ثم نسخ جزء من النص.
  12. إضافة البحث المتقدم بحيث يمكنك البحث باختبار البحث عن( صورة-صورة متحركة-فيديو-مستند-روابط-مقطع صوتي).



تنزيل واتساب النجم:

في الواقع هنالك ثلاث نسخ مختلفة من واتساب اليماني، ودأب مطور التطبيق لعدم وجود أي ثغرات أو أخطاء في التطبيق الخاص به، والذي تم بناؤه فوق الأكواد البرمجية الرسمية الخاصة بنسخة واتس اب بلس.


ولكن تجتمع هذه النسخ الثلاثة في المميزات والاضافات المثيرة وتختلف من ناحية الالوان وبعد المزايا الخفيفة، والمقصد من هذا العمل هو توفير أكثر من نسخة واتساب يمكن تنزيلها على الجهاز الخاص بك واستبدال النسخ السابقة من واتساب جي بي والذهبي وغيرها.



تحميل واتساب النجم الازرق:

هذه هي النسخة الاولى وفيما يلي سنذكر لكم أبرز المميزات الموجودة فيها بالاضافة إلى المزايا الاخرى المشتركة مع جميع النسخ، كما أن النسخ الأخرى تدعم هذه المزايا أيضاً.


وأكثر ما يميز هذه النسخة هو رفع مدة الحالة التي يمكنك أن تضعها إلى ساعة كاملة بدلاً من 30 ثانية فقط، كما يمكنك تغيير لون الخط وشكله وحجمه، والميزة الأقوى تبديل الحساب بضغطة زر داخل تطبيق واتساب نفسه.


مميزات نجم واتساب الازرق:

  • إضافة جديده تمكنك من  تغيير مدة بقاء ومكان إشعار(شاهد حالتك\غير صورته الشخصية) إما اعلى او وسط او اسفل الشاشة.
  • إمكانية تغيير  لون خط وخلفية إشعار من شاهد حالتك او غير الصوره الشخصيه.
  • إضافة ميزة تمكنك من معرفة الشخص المشرف بالمجموعة من خلال عرض كلمة مشرف بجانب رقمه في شاشة المحادثة.
  • يكنك في واتساب النجم من تغيير طريقة التنقل في الشاشة الرئيسيه.
  • حصريا تم في واتساب النج  فصل المحادثات المجموعات والدردشات. 
  • من خلال تفعيل خيار سحب اي محادثة ستضهر لديك خيارات إضافية.
  • إضافة ضغطة طويلة على محتوي الستوري لنسخ المحتوى.
  • إضافة خيار اخفاء الزر العائم بالمحادثة.
  • إضافة ثيم افتراضي جديد (ليلي\نهاري).
  • إضافة تصاميم جديدة لستايل حالات انستجرام.
  • إضافة تصميم جديد لستايلات بار التنقل السفلي.


تحميل واتساب النجم الازرق



تنزيل نجم واتس اب العنابي:

يوجد في هذه النسخة عدد هائل من المميزات والتعديلات الخرافية، مما لا يتوفر في مثيلاتها وكما يقول المثل التجربة خير برهان، وبعد حصولها على اكثر من 50 الف تنزيل كسبت ثقت المستخدمين واخذت الدرجة الاولى بجدارة.


وتعتمد هذه النسخة في تعديلها وتطويرها على آراء المستخدمين بحيث اكتسبت قاعدة جماهيرية ضخمة نظراً لتوفير كل ما يطلبه مستخدمو نسخة واتساب معدلة، ونترككم الآن مع أهم الميزات التي تتمتع بها هذه النسخة.


مميزات واتساب النجم العنابي:

  • يمكنك إرسال رسائل مع إمكانية حذفها في أي وقت تريد.
  • استمتع بإقفال الواتساب بقفل بصمة الاصبع بكل سهولة.
  • تم  إضافة شريط سفلي في شاشة المحادثه مع الكثير من الثيمات الخاصة.
  • تم تخصيص الوضع الليلي للواتساب و للخيارات الاخرى.
  • امكانية تغيير نوع الايموجي والرموز المعبره وتنزيل المزيد من الرموز التعبيريه.
  • واتساب النجم يمكنك من إستخدام ايموجيات الهاتف الخاص بك.
  • إضافة سحب صف المحادثة للوصول بشكل أسرع لخيارات اضافية.
  • إضافة إستخدام واجهة بصمة جديدة.
  • إضافة شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية.
  • إضافة لتعديل والتحكم بحجم وشكل الايموجي مباشرة من الستايل.
  • إمكانية تشغيل ستيكرز متحركة.
  • تحسينات في الأداء وسرعة عالية.
  • توافق النسخة مع جميع أنواع الأجهزة وأحجام الشاشات.



تحميل واتساب النجم اليماني آخر اصدار



تنزيل واتساب نجم بلون جديد:

تعتبر نسخة النجم الوردي من افضل اصدارات نسخ الواتسآب المعدلة، نظراً لما تحتويه من اضافات جديدة ومحدثة بالكامل عن بقية النسخ، والتناغم الرائع ضمن المميزات المناسبة للاناث بالدرجة الاولى.


ومن ابرز خصائص هذه النسخة هو امكانية استرداد الرسائل المحذوفة تلقائياً، كما يمكنك حذف الرسائل الخاصة باصدقائك بكل سهولة وبضغطة زر واحدة، بالاضافة لتحميل الحالات المرئية والمكتوبة بشكل مباشر.


مميزات واتساب النجم الوردي:

  • يمكنك عمل ترجمة فورية لأي لغة تريدها من داخل المحادثات بشكل مباشر.
  • يمكنك تخصيص الرموز والايقونات عن طريق ستايل جديد تمت اضافته.
  • يمكنك تغيير العديد من الايقونات ومنها ايقونة رمز الرسائل والحالات التي قمت باسترجاعها.
  • يمكنك حذف الرسائل عند الأشخاص اللذين تلقوها متى شئت حتى بعد وقت طويل.
  • تم فصل المحادثات عن المجموعات ووضع كل منها في قسم خاص.
  • عند سحب شاشة الهاتف الى اليمين يقوم بفتح فيسبوك وتويتر وانستجرام بشكل تلقائي.
  • اذا اردت الاستمتاع بالموسيقى يمكنك سحب الشاشة من القسم الايسر.
  • يمكنك عمل احصائيات دقيقة لعدد الرسائل المرسلة من كل عضو في المجموعات.
  • تم اضافة كاسر بروكسي لمنع الحجب ليعمل الواتساب بكفاءة اكبر.
  • توجد في هذه النسخة ميزة الاذكار والقران.
  • لا داعي لتتعب نفسك بالكلام لأن هذه النسخة تحتوي على خاصية الرد التلقائي.
  • تستطيع جدولة الرسائل التي تريد ارسالها في وقت لاحق.
  • تم اضافة فيسات جديدة اكثر من رائعة.
  • عند اعادة توجيه الرسائل اصبح بامكانك اعادة توجيه عدد لا محدود.
  • يعطيك الاريحية في طريقة قفل الواتساب بثلاث خيارات وهي النمط وبصمة الاصبع والرمز السري.


تحميل واتساب النجم الوردي مع مزايا اضافية




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات