القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة مجانا 2022

 

ربح المال من الانترنت مجانا

سنعلمكم في هذا المقال كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2021 مجانا بدون راس مال، عن طريق مواقع الربح من الاعلانات الصادقة 2020.


وسنتحدث في مقالنا اليوم عن مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون 2020، وسنعلمك كيف تربح من الانترنت عن طريق الاعلانات، حيث استطعت ان اربح 100 دولار يوميا من الاعلانات بعد اتباع هذه الاستراتيجية.


طرق ربح المال من الانترنت 2020,كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت في غزة,الربح من الانترنت مجانا,كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020,ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا,مسابقات لربح المال مجانا 2020,خمسات موقع لربح المال,ربح المال مجانا,برنامج لربح المال مجانا,مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون 2020,الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,الربح من الانترنت 2021,تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات,كيف تربح من النت,كيف تجني المال عن طريق الانترنت,ربح المال من الهاتف 2020,الربح اليومي من الانترنت,موقع ربح 100 دولار يوميا,مشاهدة الاعلانات لربح المال,طريقة الحصول على المال من الانترنت,افضل تطبيقات لربح المال,مشاهدة الاعلانات وربح المال
مواقع الربح من الاعلانات الصادقة.

الربح من الانترنت بدون راس مال:

بتوقعي إن أحد أفضل المزايا في العمل على الانترنت أن معظمها لا يحتاج إلى راس مال، يكفي أن يكون لديك إلمام بشيئ ما أو القدرة على تنفيذ مهمة معينة بدقة واحترافية والبدء بالربح.


ولكن مع الأسف يفشل الكثيرون بسبب عدم الصبر ورغبتهم في الربح السريع على النت وهو أمر غير موجود بالمجمل، لأن موضوع الربح متناسب تناسب طردي مع مدى احترافيتك وقدرتك على الالتزام.


فكلما زاد الوقت الذي تقضيه في تطوير ادواتك وتنظيم وقتك وأداء مهامك بشكل أكثر احترافية كلما استطعت ربح المال مجانا وبدون اي مجهود يذكر، فقط البدايات صعبة وانت من تستطيع تحديد الوقت الذي ستتطور فيه وتصبح قادر على جني الكثير من الأموال على الانترنت.


إليك أهم اسس الربح من الانترنت 2021:

1. الوقت الذي يمكنك تسخيره حتى تبدأ بالتأسيس والعمل على الانترنت.

2. قدرتك على وضع مهام معينة يومية والالتزام بها لتحسين الربح.

3. الخبرات التي تمتلكها وقدرتك على تطويرها.

4. هل يوجد لديك مبلغ كافي يعيلك في البداية في حال تفرغك التام للعمل والربح من الانترنت 2021.

5. هل تستطيع الصبر لمدة سنة مثلاً حتى تبدأ بالربح اليومي من الانترنت.

6. هل تستطيع وضع كلام الناس جانباً وعدم السماح لهم بتحبيطك لأنهم لا يعلمون أنك تستطيع الوصول لما تريد اذا أردت.

7. يتسائل البعض هل الربح من الانترنت حرام؟ أقول لك أنت من تستطيع تحديد هذا الموضوع وليس أي أحد غيرك.

8. لأن تحقيق الارباح من الانترنت موضوع كبير ومتشعب ومثله مثل أي عمل يمكنك الكسب منه بالحلال او بالحرام فأنت من تحدد.

9. هل تملك خطة للتطوير بعد شهر وشهرين وسنة وسنتين؟ أم أنك تعتبر هذا الأمر ثانوي ولا تريد وضع كل طاقاتك فيه.

10. الموضوع باختصار اذا أردت النجاح ستنجح، وان لم تكن مقتنع بالأمر فأنصحك بالخروج من هذا المقال وعدم اتعاب نفسك وهدر وقتك.



كيف تجني المال عن طريق الانترنت:

الربح من الانترنت مجانا اليوم اصبح أمرا واقعا، فقد اصبح أحد مصادر الدخل الاساسية لشريحة عريضة من الناس! وإذا لم تكن واحدا منهم بعد، فأنت لا تستغل أداة من أقوى أدوات الربح الموجودة في هذا العصر. لذا إن كنت عازمًا على ربح المال من الانترنت ، فلن تحتاج إلى أكثر من حاسوب و اتصال بشبكة الويب، وهدف واضح إضافة إلى القدرة على البقاء مركزًا ومثابرًا مهما حدث.


يعتمد مقدار الارباح على نوع وأسلوب العمل، بدءًا من المستوى الأول الذي لا يحتاج مهارات تذكر (جهد ووقت فقط)، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات محددة ويمكن هنا تحقيق ارباح مجزية، وصولاً إلى المستوى الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار المال أحيانا قبل البدء في جني دخل سلبي، لكن العوائد تكون كبيرة إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.



طرق ربح المال من الانترنت 2020:

يوجد فعلياً أكثر من 100 طريقة لربح المال من الانترنت، ولكن أغلبها لا تتناسب مع الجميع لأن السائد في هذا العصر هو التركيز على مجال محدد والغوص في أعماقه.


حيث كلما أتقنت مجالاً معيناً بشكل أكبر كلما زادت أرباحك وتحسنت نتائجك، حتى تصل في النهاية إلى مرحلة ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا عن طريق ما يسمى بالدخل السلبي وهو أفضل أنواع الدخل.


وبالطبع أي أحد منا يحتاج لمرشد كي يدله على طريقة الحصول على المال من الانترنت، لأنه شيئ معقد في البداية نوعاً ما، ولكن كلما عملت أكثر كلما أصبح تحقيق الدخل أكثر وكلما حصلت على أموال ممتازة بوقت أقل.


إليكم قائمة بأهم مواقع الربح التي تدعم western union ويسترن يونيون 2020:

  • موقع فور ايفر 4ever ويستخدم للربح من رفع الملفات وهو أحد مواقع ربح تتعامل مع ويسترن يونيون.
  • موقع يوجوف YouGov وهو من أفضل مواقع الربح من الاستبيانات في 2021 التي تدعم western union.
  • موقع ديليموشن Dailymotion يعتبر أول بديل ليوتيوب لمشاركة الفيديوهات المرئية وهو من مواقع الربح من الاعلانات الصادقة.
  • موقع getsurl الشهير في الربح من اختصار الروابط؛ بحيث يعطيك مبلغ 0.33$ أي ما يقارب نصف دولار على كل 100 عملية دخول تقريباً.
  • موقع InboxDollars في حال كنت مهتماً في مشاهدة الاعلانات وربح المال، فهذا هو افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع mobrog المعروف بانشاء آلاف الاستبيانات شهريا للمواقع والتطبيقات والالعاب والشركات وغيرها الكثير من مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون.
  • موقع sun frog وهو موقع للربح من تصاميم التيشيرتات شبيه بميرش باي امازون وحقق ايرادات تقدر بحوالي 400.000$ في الربع الأول من عام 2021، بنسبة نمو بلغت 34% بالمقارنة مع عام 2020.
  • موقع donia2link يوفر هذا التطبيق خدمة اختصار الروابط والربح منها، هو شبيه بجيتس يوآر ال، ولكنه أقل شهرة منه رغم أنه يوفر ميزة الربح من الريفرال.
  • موقع skillshare الذي أحدث ثورة في عالم الربح من التسويق الالكتروني، فأصبح الربح من موقع skillshare يعد من افضل تطبيقات لربح المال.



الربح من الانترنت للمبتدئين:

يظن الكثيرون ان الربح محصور فقط بمن لديهم خبرة طويلة من العمل على الانترنت وانه ليس هنالك مكان للمبتدئين للبدء بالربح من الانترنت، ولكن هذه الفكرة خاطئة تماماً.


فأنا كنت افكر مثلكم حتى بدأت أبحث واشاهد فيديوهات اليوتيوب وأقرأ المدونات وغيرها، وبدأت خبرتي تزيد شيئاً فشيئاً حتى وصلت إلى ما انا عليه بعد الكثير من العثرات بالتأكيد.


لذا لا تيأسوا حتى لو كنتم مبتدئين لأنكم إن وضعتم هدف ما صوب أعينكم فإنكم ستصلون له بكل تأكيد!!، ولكن يحتاج منكم الربح من الانترنت صبر ووقت وجهد، بالمقابل تكونوا قد بديتم بمشروعكم الخاص واستغنيتم عن أي أعمال أخرى تكرهونها ووصلتم إلى الحرية المالية.


وأعدكم أنكم في خلال سنة واحدة ستتحولون من مبتدئين إلى محترفين في أي مجال ستدخلونه للربح سواء كان من الانترنت او من اليوتيوب وغيرها، ونصيحتي لكم ابتعدوا عن مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات وغيرها لأنها ستحبطكم.



30 مجال تعلمك كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020:

  • مسابقات لربح المال مجانا 2020 للمبتدئين.
  • ربح المال من الهاتف 2020.
  • موقع لربح المال مجانا للمبتدئين.
  • برنامج لربح المال مجانا للمبتدئين.
  • انشاء مدونة بلوجر وربح المال منها.
  • الربح من الفيس بوك للمبتدئين.
  • مسابقات للربح مجانا.
  • موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.
  • الربح من موقع skillshare.
  • لعبة الربح من الانترنت للمبتدئين.
  • الربح من امازون fba.
  • الربح من بيع المقالات على الانترنت.
  • بيع أفكار لربح المال.
  • الربح من امازون للمبتدئين.
  • الربح عن طريق امازون.
  • الربح من مواقع الاستبيانات.
  • الربح من التليجرام 2020.
  • الربح من مشاهدة الاعلانات مواقع.
  • استثمار أفكار للربح السريع من الانترنت.
  • الربح من البرامج.
  • الربح من fiverr.
  • الربح من تويتر.
  • اربح المال مقابل النقر.
  • الربح من محرك البحث جوجل.
  • الربح من جوجل بلاي.
  • الربح من خرائط جوجل.
  • الربح من اعلانات اليوتيوب.
  • مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات.
  • الربح من النقر على الاعلانات.
  • الربح من الاعلانات المدفوعة على الانترنت.



كيف تربح من الانترنت؟

سؤال لطالما جال في أذهان الكثيرين ممن يودون معرفة أفضل المواقع للبدء بتحقيق ارباح لا بأس بها من النت، لكن الاجابة ليست بهذه البساطة لأن طرق الربح من الانترنت كثيرة ومعقدة، ويحتاجون من ينير لهم هذا الطريق المليئ بالمفاجئات والارباح.


 حسناً أصدقائي كونوا متأكدين أنكم إذا أنهيتم قراءة المقال بالكامل سيكون لديكم الإلمام الكامل بأفضل الطرق للدخول بمواقع الربح الصادقة والبدء بالربح من الانترنت.


إن عالم التكنولوجيا بشكل عام عالم متغير ومتطور باستمرار، وما يجدي اليوم ربما يكون بلا نفع في المستقبل، لذلك عليك دائماً أن تعمل على تطوير معرفتك من خلال القراءة والاستماع للفيديوهات والمشاركة في الكورسات والدورات التدريبية.


لكي تربح من الانترنت بشكل مستمر وثابت عليك دائماً تطوير ذاتك، وعليك الاعتماد على التعلم الذاتي كوسيلة لرفع كفاءتك دائماً.


تابع التطور الذي يجري في المجال الذي تتخصص به، اشترك في المجموعات التي ترتبط بعملك، كون لك مجتمع وأصدقاء في مجالك، تابع المدونات التي تجد أنها مفيدة لك…الخ


عندما أتعرف على شخص جديد وأخبره عن عملي، فأول شيء يذكره هو اعجابه الشديد بميزة المرونة في مواعيد ومكان العمل، وفي الحقيقة هذه واحدة من أكثر المشكلات التي اعاني منها في عملي هذا حتى الآن.


لا أنكر بالطبع الجانب المضيء من العمل اينما تشاء وحينما تشاء، ولكني هنا أريد أن احذرك من الجانب المظلم، وهو أن هذه المرونة تكون سبباً في الكثير من المشاكل وهدر الوقت، وهي أحياناً ماتقود البعض للاهمال وعدم الالتزام ومن ثم الفشل.


لذلك تذكر أن تستغل هذه الحرية لصالحك، يجب أن تتمتع بقدر كبير من الالتزام والتنظيم في العمل، ويجب عليك تعلم طرق إدارة الوقت.


لقراءة المزيد أنصحك بدليل مدونة الرابحون: كيف تربح من الانترنت.



أفضل طرق الربح من الانترنت:

سوف استعرض لكم بإيجاز أكثر 10 طرق للربح من الانترنت.


الكثير مننا يفكر في تغيير حياته لكن فعلياً لا أحد منا يؤمن بقدراته أو إن صح التعبير دائماً ما نجد المحبطين يتهافتون من حولنا ويثنون من عزيمتنا ويقنعوننا بأن ما نفعله مجرد هراء، وأننا سرعان ما سنمل ونفشل.


إذا كنت من اللذين نجو من أنياب المحبطين وساقتك يداك لتدخل إلى هنا فربما تكون من المحظوظين، وربما تكون هذه الخطوة الأولى الصحيحة على مسارك الشخصي وتطلعاتك نحو المستقبل المشرق الذي ينتظرك بعد الإلمام بطرق الربح عن طريق الانترنت.


 بعيداً عن المحبطين وبعيداً عن الأكاذيب التي تقول لك أن مجرد دخولك إلى هذا العالم ستصبح مليونيراً وستنهال عليك النقود من كل حدب وصوب، لأنك  تحتاج مثابرة وصدق في العمل.


لذا دعونا نكون واقعيين ومنصفين بحق هذا المجال فهو لا يختلف عن غيره من وسائل الكسب وينطبق عليه قانون أن لا مال بلا جهد وبذل، لأن الأعمال التي تنجزها على النت كغيرها من الأعمال.


أعتذر منكم إن كنت قد أطلت عليكم ولكن لا بد من هذه المقدمة القصيرة لتسليط الضوء ولو قليلاً على طرق الربح من المواقع الصادقة من الانترنت، لكي لا يقع أحد بين فكي المجتمع واليأس.


 فتارة يحبط بكلام المجتمع وتارة أخرى ينتظر المال ولا يراه فيقرر التخلي عن طموحه ومستقبله، ويرضى بالعودة إلى الوراء والقبول بالراتب المتواضع الذي يأخذه مقابل القيام بالأعمال الروتينية.


 لكي يؤمن لقمة عيشه ويحاول طوال عمره تخطي كابوس خط الفقر الذي أصبح كأسد غابة أوطاننا حيث صار سيد الموقف مع الأسف، ولكن لا تقلقوا قمت بدراسة موسعة، وقمت بجمع المعلومات عن طريق العديد من المصادر الموثوقة، وحضرتها لكم في هذا المقال.


الآن إن ما زلت من المهتمين أكمل القراءة وإلا أنصحك بعدم الإكمال وتضييع وقتك لأننا على وشك الدخول في صلب الموضوع.


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة:

مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات,افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات,الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,الربح من مشاهدة الاعلانات مواقع,افضل مواقع الربح من الاعلانات,افضل المواقع للربح من الاعلانات,تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات,مواقع الربح من الإعلانات الصادقة 2020,الربح من الانترنت للمبتدئين,مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,اربح 100 دولار يوميا من الاعلانات,الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,برنامج الربح من مشاهدة الاعلانات,أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات.
10 طرق للربح من الانترنت.


الآن سوف نتطرق لذكر افضل 10 مواقع للربح من الانترنت بشكل مختصر وموجز لأن كل موقع منهم يحتاج إلى مقال منفصل ولا أريد الإطالة عليكم:


1. ربح المال من اعلانات يوتيوب:

يعد انشاء قناة يوتيوب ناجحة هو الأساس في مجال ال YouTube،  وهو الأكثر إنتشاراً في زمننا الحالي، وشهدنا العديد من منشئي قنوات اليوتيوب الجديدين الذين اقتحموا هذا المجال بكل قوة، بل منهم من أصبح مليونيراً ولا تدري ربما تكون أنت القادم،


 والجميل في يوتيوب أنه لا ينقصك سوى كميرا ولابتوب وبعض الخبرة والكثير من الإضاءة حتى تبدأ بصناعة المحتوى، حيث يمكنك صنع المحتوى الخاص بك والشروع من الربح عن طريق وضع الإعلانات في فيديوهاتك بعد استيفاء الشروط أو حتى يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، عن طريق التعاقد مع شركات أو مؤسسات أو أفراد.


يمكنك قراءة المقالات التالية التي سوف تساعدك في البدء بانشاء محتوى على يوتيوب:

كورس تصدر نتائج البحث في يوتيوب 2021.

كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها 2021 في 7 خطوات.

كيفية اختيار عنوان فيديو اليوتيوب المناسب لكسب آلاف المشاهدات.

بالتفصيل| كل الأسئلة الشائعة المتعلقة بشروط الربح من يوتيوب في 2021.

كم ارباح يوتيوب| اسرار لزيادة ارباح قناة اليوتيوب.



2. ربح المال من انشاء مدونة بلوجر:

نعم لا تستغرب من كلامي فإذا تعلمت كيفية إنشاء مدونة بلوجر، وقمت بالصبر والمثابرة صدقني سوف تحقق أرباح ضخمة، فأنت الآن تقرأ من مدونة بلوجر قمت بكتابتها والسهر أيام وليالي في تحصيل المعلومات لكي أصيغها وأوصلها لك بأبسط وأجمل صيغة ممكنة،


 حيث أنك تحتاج للبدء بانشاء مدونة بلوجر، لغة سليمة وتعبير لا بأس به وإلمام بموضوع ما ولابتوب وصبر، ثم بعدها يمكنك إطلاق العنان لأفكارك، حيث تعتبر مدونة بلوجر من افضل طرق الربح من الانترنت.

يمكنك قراءة:

  7 خطوات لإنشاء مدونة بلوجر في 2021.

الطريقة الصحيحة لوضع الاعلانات داخل مدونة بلوجر.



3. ربح المال من مواقع بيع الصور:

مواقع بيع الصور، تعد من أفضل المواقع للربح من الانترنت، لا تدع مواهبك تضيع سداً اكتشفها ثم طورها ثم اعمل بها واستمتع بربح الأموال من خلالها،


 حيث أن هنالك العديد من المصورين الهواة امتهنوا بيع الصور على العديد من المواقع وبمبالغ لا بأس بها فإذا كنت من هواة التصوير لاتنتظر أكثر من الوقت الذي فات، انهض والتقط وبع ببساطة، ولا تحتاج سوى لكميرا وربما لابتوب للبدء، وهي من افضل مصادر الدخل لمن يجيدون التصوير.

يمكنك قراءة:

أفضل مواقع بيع الصور على الانترنت.

الربح من رفع الصور على جوجل.



4. ربح المال من دروس اونلاين على الانترنت:

تعد مواقع عمل دروس اونلاين واخذ مقابل من الارباح، او حتى مواقع بيع الدروس واحدة من افضل المواقع الربحية، كما أنها أهم مصادر الدخل للكثيرين وخصوصاً عام 2021.


 كما انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من المواقع التي تجذب العديد من الزوار للحصول على محتوى مرئي في مواضيع متعددة لا يمكن حصرها، فهذه مواقع مخصصة للربح من مشاهدة الفيديوهات،


 لذا إن كان لديك خبرة في مجال ما قم به وأنت تمسك الكاميرا فيصبح دخلك دخلين....جربها لن تخسر شيئاً ، فهي من أفضل المواقع في الربح من الاعلانات الصادقة.


يمكنك قراءة:

موقع swagbucks للربح من مشاهدة الفيديوهات.



5. خمسات موقع لربح المال:

تستطيع العمل في مواقع بيع الخدمات من المنزل مثل موقع خمسات، والذي يعد افضل موقع عربي لربح المال، مهما كان عملك الفعلي يمكنك تقديم خدماتك على هذه المواقع بمبالغ لا بأس بها شرح موقع خمسات لربح المال.


 ويمكنك فيما بعد تطوير خدماتك شيئاً فشيئا، ويوجد العديد من المواقع العربية والأجنبية لاقى فيها العديد من الشباب مصدر رزق لا بأس به حيث يمكنك العمل في هذه المواقع بشكل جزئي وتحقيق ارباح إضافية.



6. ربح المال من انشاء مواقع مكاتب الكترونية:

انشاء مكتبة الكترونية هو أفضل حتى من ، خصوصاً اذا كنت تحب الكتابة والسباحة في السرد والأبيات الشعرية والروايات، أو إن كنت تحب ترجمتها من لغة إلى لغة وتعريف شعوب بثقافة شعوب أخرى أنصحك بافتتاح مكتبة الكترونية.


والقيام ببيع الكتب، او يمكنك بيعها بشكل مستقل فهنالك العديد من المواقع التي تعد أرضاً خصبة لقراءة كتب اونلاين، وهي من افضل المواقع لبيع الكتب على الانترنت، وعلى سبيل المثال وليس الحصر Amazon Candle إطلع عليه ربما تجد غايتك فيه.



7. ربح المال من التسويق الإلكتروني (مضمونة):

تعد مواقع العمل في مجال التسويق الإلكتروني اونلاين بمختلف أنواعه (تسويق بالعمولة، تسويق بالروابط، تسويق فيزيائي)، من أفضل المواقع الربحية، فهو مجال منتشر بشدة في الآونة الأخيرة،


 حيث تسعى معظم الشركات لكسب المزيد من العملاء عن طريق التسويق الإلكتروني لمنتجها، ومهمتك تكمن في جلب العملاء وتحقيق المنفعة المتبادلة، أنت تكسب والشركات تكسب والعميل ينال الرضى، والتسويق الالكتروني يعتبر من طرق الربح من الانترنت الصادقة.



8. ربح المال من حسابات جوجل المضمونة:

الربح من جوجل بواسطة حساباتك على السوشل ميديا، امتهن العديد من الشبان هذه المهنة التي لا تحتاج سوى لهاتف محمول والقليل من الشهرة، وعندها يمكنك إستغلال شهرتك لكسب الأموال،


 فإن طرق الربح من جوجل لا تعد ولا تحصى، حيث يمكنك التعاقد مع شركات معلنة وترويج منتوجاتها والربح من اعلانات جوجل، وما أجملها حين تضاف الأموال إلى الشهرة، ويعد محرك البحث جوجل الأول عالمياً.


يمكنك قراءة:

كيفية الربح من حساب اعلانات جوجل.

كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس بطريقة مضمونة.



9. ربح المال من مواقع الترجمة:

تعد مواقع الربح من الترجمة خيارك الأمثل إذا كنت تتقن أكثر من لغة فهنالك مستقبل زاهر ينتظرك حيث أن هنالك مواقع لا حصر لها وظيفتها ربط المترجم بالعميل بأي لغة كانت.


 ويتم الإتفاق داخل الموقع بين العميل والمترجم حيث تقتطع الشركة الوسيطة أموال العميل وتنتظر تقديمك للترجمة ثم بعدها يمكنك بكل سهولة الإستلام والتسليم بنقرة زر بعد إنجاز ما تم الإتفاق عليه.



10. ربح المال عن طريق منصات التداول:

إذا كان لديك القليل من الأموال والكثير من الحب للربح السهل، وحب للمواقع الربحية وكان لديك إلمام بالاقتصاد، فإن العمل الأمثل لك هو العمل على منصات التداول والفوركس وتصريف العملات،


 وتعد منصة التداول olymp trade من افضل مواقع تداول الاسهم والفوركس، ويمكنك العمل في هذا المجال ضمن الشركات الوسيطة المشهورة أو اكتساب شهرة وإنشاء تطبيق تداول خاص بك للبدء بالربح من الانترنت.



اشهر مواقع الإعلانات المجانية:

الآن أنا سوف اسألكم، كيف احصل على المال من الانترنت مجانا؟ اعتقد أن الكثير من الطرق والأفكار بدأت تتقلب في أدمغتكم، وأصبح لديكم معرفة بأفضل المواقع الصادقة للربح من الاعلانات،


 وغيرها من المواقع الربحية، وطرق التعامل مع ، وإلى هنا أكون قد نقلت لكم خلاصة تجربتي، اليكم أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة.


  1. AdMaven
  2. Leo.Cash
  3. PopAds
  4. PopCash
  5. Infolinks
  6. PropellerAds
  7. Adversal
  8. Media.net
  9. Revenue Hits
  10. Adsterra


 

مزايا العمل الحر على الانترنت:

محاسن العمل الحر



1- أنت سيد نفسك ووقتك حيث لا يوجد مدير أو ما شابه يملي عليك ما يجب عليك فعله وما تمتنع عنه، لست مجبوراً على زرع الابتسامة على وجهك كل يوم لتلتقي بالمدير الغاضب المتذمر، فقط اكتب مقال واستمتع بالربح من النت


2- لا يوجد دخل محدود كلما عملت أكثر ستأخذ أكثر، حيث أن الكثيرين منا يعملون يومياً على مدار الأسبوع لساعات وساعات ولا يحصلون في النهاية حتى على كلمة شكر أو امتنان لعملهم الدؤوب بل في بعض الأحيان يتهمون بالتقصير والاستهتار!!!


3- قل وداعاً لموضوع الإجازات الساعية واليومية، مدفوعة أو بلا أجر ،أمومة أو ولادة....جمميعها يتم إهمالها في العمل الحر تعمل متى تشاء في أي وقت تحب وتتوقف للإستراحة أو السياحة أو الاستمتاع بالقليل من الحياة الحرة متى شئت.


4- لن تكون مضطراً للاستيقاظ في الصباح الباكر (قبل صياح الديك)... وقتك هو ملكك وهي النقطة الأهم بالنسبة لي.


5- عند عملك بجد في المجال الذي تتخصص به من الممكن أن يبقى دخلك يعمل ولو غبت عنه لفترة، وهو الأمر الذي يختفي تماماً في العمل الوظيفي الروتيني.


6- تتقاعد متى تشاء حيث أنك لست ملزماً بوقت محدد أو عمر محدد لتخرج إلى التقاعد ، تكون حينها قد هرمت وهرمت أحلامك وهرمت سعادتك....باختصار شديد لست مضطراً على التضحية بأجمل سنوات عمرك لكي تؤمن آخر 10 سنوات.


7- لست مرتبط ببيئة أو موقع جغرافي محددين، حيث يمكنك العمل بالمقهى أو البيت أو المزرعة أو أي مكان تفضله وتحبه حتى في السفر.


8- تعمل في المجال الذي تحبه بالطريقة التي تحبها ،لا تنسى لست مجبراً على القيام بشيئ لا تحبه ولا يمكن لأي أحد أن يملي عليك ما يجب فعله.


9- لا تحتاج إلى رأس مال كبير كي تبدأ في معظم الأعمال يلزمك "لابتوب" أو "كاميرا" لكي تبدأ بعملك الخاص.



مساوئ العمل الحر على الانترنت:

مساوئ العمل الحر.


1- عندما تعمل تربح وعندما لا تعمل لا تربح، يعتمد هذا الموضوع على المجال الذي سوف تتخصص به وطريقة إدارتك لوقتك ولمشروعك.


2- لا يوجد لديك دخل ثابت تعتمد عليه حيث أنه من الممكن أن تجني آلاف الدولارات خلال شهر واحد ومن الممكن أن لا تجني شيئ لذا يجب أن يكون لديك خطة مالية منظمة ومحكمة لكي تستطيع إدارة المال الذي تجنيه.


3- في بعض الحالات أنت مضطر (بإرادتك) إلى العمل لساعات طويلة وربما متأخرة من الليل لكي تنجز الأعمال المترتبة عليك.


4- هنالك بعض الأشخاص لا يقدرون على تنظيم وقتهم واجبار أنفسهم على العمل، لذا إن كنت منهم لا ننصحك بالدخول في هذا المجال لأن نهايتك ستكون الفشل.


5- سوف تفقد جميع الضمانات والميزات التي يتمتع بها أصحاب العمل الوظيفي، حيث لن تتمتع بالضمانات الإجتماعية أو الخصومات أو التأمينات الصحية المتعلقة بالموظفين لذا يجب عليك التفكير ملياً قبل اتخاذ القرار.


6- مستقبلك مهدد حيث أن أي خطأ ترتكبه يخالف سياسات الموقع أو المجال الذي تعمل فيه من الممكن أن ينهي جميع ما عملت به طول فترة عملك لذا يجب عليك أن تكون حذراً وتواكب آخر تحديثات السياسات المتعلقة بالمجال الذي اخترت العمل به.


7- إذا فشلت في بناء عملك الخاص والربح من النت من الممكن أن تفقد تقاعدك وإلى الأبد!!!.



أهم خطوات الربح من الانترنت:




الآن وبعد أن ذكرت لكم أفضل 10 مواقع يمكنكم الربح عن طريقها، وكنت أرغب بذكر المزيد لكن لا أريد أن أطيل عليكم وأعتقد أنني حققت الهدف المرجو في إيصالكم لبر الأمان، الآن أصبح لديكم فكرة لا بأس بها عن هذه المواقع وبإمكانكم البحث في ذاتكم وتحقيق شغفكم لكن يجب عليكم الانتباه لبعض الأمور في بداية الطريق حتى لا تتعثروا وتسقطوا وتصابوا بالإحباط.



1. الخطوة الاولى:
إبدأ ثم إبدأ ثم إبدأ لن تستطيع معرفة خبايا كل مجال من المجالات السابقة إلا بالبدء به والغوص في زواياه واكتشاف الخفايا، لا تنتظر إمتلاك الأدوات والمعدات الجبارة فقط إبدأ بما لديك.



2. الخطوة الثانية:
تحلى بالصبر فمعظم الذين يقررون الدخول في هذا المجال يكونون في نشوة أول فترة إن صح التعبير وسرعان ما يتراخون، ويجدون أنهم لا يححقون الربح من أفضل المواقع الصادقة على الانترنت، ويشعرون بالإحباط والفشل فيتركون كدهم وأحلامهم ويرجعون إلى طريق الكآبة مقتنعين أنهم لن يفلحوا في الحصول على المال من الانترنت.



3. الخطوة الثالثة:
إن كنت تمتلك عمل لا تتركه قبل أن تؤمن نفسك في هذا المجال حيث أن معظم الأعمال الحرة تحتاج غالباً بين ال6 شهور حتى السنة الكاملة للبدء في جني القليل من الأرباح لذا إحذر أن تقع في مشاكل مرهقة وأنت في طريقك نحو الحل.



4. الخطوة الرابعة:
لا تنسى جهود من أوصلوك وصنعوك ولا تنكر فضل أحد عليك ولا تتكبر إذا وصلت بل كن جسراً ليعبر كل من أراد الوصول فالأرزاق على الله والنعم تزول بجحودها ونكرانها وللعلم زكاة كما للأموال.




في النهاية أصدقائي وأحبائي أتمنى أن يكون موضوعي قد أوصل لكم الشيئ المرجو الذي كنتم تبحثون عنه ،ويسعدني تلقي اقتراحاتك واستفساراتكم، وإن كنت قد أخطأت أتمنى منكم أن تعذروني وتقوموا خطأي.
انتظروا مني موضوعات تسركم بإذن الله، والسلام ختام......



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات