القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات| شرح موقع swagbucks

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات| موقع swagbucks

اشتهرت في الآونة الأخيرة مواقع تستطيع من خلالها مشاهدة الفيديوهات والبدء بالربح من الانترنت عن طريق التسجيل المجاني بها واختيار الفيديوهات التي تريد مشاهدتها مع التأكيد ان هذا الموقع ليس نصاب.


أحد أهم هذه المواقع هو موقع swagbucks، حيث لا يقتصر هذا الموقع على الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات فحسب، بل يمكنك أيضاً الربح من الاستبيانات عن طريق هذا الموقع وغيرها الكثير.


ومقالنا اليوم سوف نتحدث فيه باستفاضة عن موقع swagbucks وطرق الربح من الانترنت التي يقدمها، كما يعتبر اسهل طريقة للربح من النت، تابعوا معنا....



اسهل طريقة للربح من النت,موقع swagbucks,الربح من الاستبيانات
الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات


موقع swagbucks للربح من مشاهدة الفيديوهات:

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، وبعد رحلة طويلة بالبحث عن أفضل هذه المواقع، استنتجنا أن موقع swagbucks يحتل المرتبة الاولى بلا منازع.


وفي حال رغبتك بالإطلاع على بقية المواقع أو العمل بها بالإضافة لسواغ بوكس، ادخل على المقال التالي وألق نظرة مختصرة على أكثر من 10 مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات.


مزايا موقع swagbucks:

  • عندما تم تأسيس موقع swagbucks لم يكن يحتو يعلى الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، وكان يقتصر فقط على الربح من الاستبيانات.

  • وبعد عدد من التحديثات تم اضافة عدد من الأمور البسيطة الأخرى التي تستطيع كسب النقاط بسهولة من خلالها، ومن ضمن هذه الطرق مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات، ويمكنك أيضاً جعل متصفح swagbucks متصفحك الأساسي والربح عن طريق التصفح فقط.

  • وعند السعي إلى الربح عن طريق هذا الموقع يتم جمع نقاط عند استكمال أي مهمة، وبعد الحصول على النقاط يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا، او حتى تحويل هذه النقاط إلى أموال وسحبها عن طريق حسابك في paypal، او شراء بطاقات amazon.


طرق الربح من الانترنت في swagbucks:

1- الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات:

وهذه الطريقة تعتبر جيدة ومربحة في نفس الوقت، رغم أن النقاط التي تكسبها من مشاهدة الفيديوهات قليلة نوعاً ما، إلا أن هنالك الكثير من الفيديوهات اليومية، كما يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية وعدم مشاهدتها وربح عدد من النقاط.


صدقني ستعجبك كثيراً هذه الطريقة، لأنك عندما تشاهد مقاطع الفيديو على يوتيوب فإنهم يعرضون لك إعلانات ويكسبو من خلالك، فلماذا لا تستمتع بمشاهدة الفيديوهات والكسب معاً.



2-الربح من الاستبيانات:

قد يفكر أحدكم قائلاً لماذا أستطيع الربح من الاستبيانات، ببساطة هنالك الكثير من الشركات التي تحتاج لعملاء يقومون بالإجابة على استبياناتها لفهم توجهات العملاء وجودة المنتج أو الخدمة التي يقدمونها.


ويعتبر الربح من الاستبيانات هو أساس الموقع كما ذكرنا لكم منذ قليل، لذا هذه الطريقة تدر عليك الكثير من الأموال، ولكن العيب الوحيد هو أن الاستبيانات اليومية محدودة، ويأخذ منك تعبئة الاستبيان فترة تتراوح ما بين 5 دقائق حتى 30 دقيقة، وويعطوك ما بين30 الى 100 نقطة.



3-الربح من الالعاب:

لا شك أننا جميعاً نستمتع بلعب الألعاب، ولا يهمنا كسب المال عن طريقها، ولكن لموقع swagbucks رأي آخر حيث أنه يدفع للمستخدمين مقابل لعب الألعاب.


وتعد هذه الطريقة أسهل وأمتع من الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، بحيث أن الموقع يقدم لك عدد من ألعاب الاونلاين وعليك اللعب قليلاً بها حتى تحصل على النقاط، وبعد الألعاب تحتاج الوصول إلى مستوى معين حتى تحصل على أموالك ولكن يكون عدد النقاط أكبر من تلك التي لا تحتاج الوصول إلى مستوى معين.



4-جعل متصفح swagbucks متصفحك الأساسي:

لا شك أنك يومياً تقوم بالكثير من عمليات البحث على الانترنت، فماذا ستخسر إن قمت بجعل متصفح swagbucks كمتصفح أساسي في كمبيوترك، وكسب المزيد من النقاط على كل عملية بحث تقوم بها!!!


ويمكنك الاستعانة بهذه الطريقة بالاضافة للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات لتتضاعف أرباحك أكثر وأكثر عن طريق موقع swagbucks.



5- الربح من تنزيل التطبيقات:

هنالك الكثير من البرامج والتطبيقات الجميلة التي نفكر في تحميلها، لذا swagbucks أضافت ميزة جميلة جداً وهي الربح من تنزيل التطبيقات على جوالك أو جهازك اللوحي أو كمبيوترك.


كل ما عليك هو اختيار التطبيق الذي تريد تنزيله، ومن ثم تثبيته على الجهاز الخاص بك واستخدامه لفترة وجيزة وربح النقاط، وحتى يمكنك حذفه بعد أن تدعه مفتوحاً لفترة من الوقت ولن تخسر أي نقطة من نقاطك.


 وسيقوم موقع swagbucks بإعطائك ما بين ال15 وال 50 نقطة على كل تطبيق مجاني تقوم بتنزيله على الجهاز الخاص بك، ومن الممكن أن يتضاعف هذا العدد لأكثر من 20 ضعف في حال قررت تنزيل أحد التطبيقات المدفوعة.



6- أكواد swag:

تتلخص هذه الطريقة في تحميل الإضافة الخاصة المتصفح بموقع Swagbucks لتتلقي الإشعارات حول اكواد Swag عندما تصبح متاحة و تحصل علي 50 نقطة إضافية فقط للتحميل وهذه الاكواد تصدرها الشركات لخلق نوع من التشويق لمواقعهم والحصول على أعضاء مرة أخرى لمواقعهم والإضافة الخاصة بالمتصفح سترسل لك إشعار يفيد بمكان الكود داخل مدونة Swagbucks



7- المهام اليومية:

بكل بساطة يمكنك القيام ببعض طرق الربح من الانترنت التي ذكرناها لكم منذ قليل، وفي حال أتممتم عدد معين من المهام اليومية فإنكم سوف تحصلون على مكافئة عند تحقيقكم للطلبات التي يطلبها الموقع منكم ويكون عددها 8 مهام يومية.



8- الربح من اليانصيب:

برأيي الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات من موقع swagbucks، يعد جيداً ولا أنصحك بالمخاطرة بالنقاط التي كسبتها ووضعها في اليانصيب.


 فهو في النهاية يعتمد على الحظ المطلق وغالباً سوف تخسر لأن اليانصيب يطلب منك أن تضع بعضاً من النقاط حتى تستطيع الاشتراك به.


وفي حال أنك فزت من الممكن أن تربح بطاقات الهدايا او عدد من النقاط بالاضافة إلى بعض الالكترونيات والمنتجات ومن بينها منتجات شركة apple.



9- التسوق على موقع swagbucks:

لا شك أن الكثير ممن يقرأون الآن يقومون بشراء المنتجات عن طريق الانترنت، ولأن موقع swagbucks يسعى لأن يغطي أكبر عدد ممكن من طرق الربح من الانترنت فهو يقدم لكم عرضاً مغرياً.


ينص هذا العرض على شراء المنتجات عن طريق موقع swagbucks والحصول على عدد من النقاط بكل بساطة، ويشبه في هذه الطريقة كروت البنك التي تقوم باسترداد جزء من أموالك بعد الشراء عن طريقها، وسوف تأخذ نقطة واحدة لكل دولار تدفعه من داخل متجر swagbucks.



10- الإحالة عن طريق موقع swagbucks:

هنالك مثل شعبي يقول "ختامها مسك" لذا أردنا أن نختم المقال بالمسك ونعطيكم الطريقة الأكثر انتشاراً ورواجاً وأرباحاً، وهي الإحالة إلى موقع swagbucks، بحيث تقتصر مهمتك على إحضار عملاء جدد إلى الموقع وكسب 10% من المبالغ التي يحصلون عليها دون أي نقص من عمولتهم.


تصور إن استطعت دعوة 200 شخص للانضمام إلى swagbucks، سيدرون عليك أرباحاً هائلة شهرياً دون أي جهد أو تعب منك، وتعد هذه الطريقة أفضل من الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات من موقع swagbucks.


إليكم رابط الإحالة الذي يجب عليكم استخدامه للتسجيل في الموقع لكي تستطيعوا فيما بعد دعوة الأشخاص الآخرين للتسجيل في الموقع:

التسجيل في موقع swagbucks.



إلى هنا قد نكون انتهينا من شرح الربح من الانترنت في موقع swagbucks عن طريق مشاهدة الفيديوهات، انتظروا مقالات جديدة ستسركم كثيراً من مدونة مليونير.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات