القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

الربح من رفع الصور على جوجل |أقوى 23 موقع للربح من بيع الصور

  يتسائل الكثيرون هل من الممكن الربح من رفع الصور على جوجل، ويطلبون مننا موقع الربح من بيع الصور على الانترنت، يا ترى هل يمكن ربح المال من الصور؟!


حسناً أصدقائي فعلياً هذا الشيئ موجود وسأنقل لكم تجربتي شخصياً مع هذه المواقع وكم استطعت ان اربح عن طريقها، بالتأكيد تشوقتم لتتعرفوا على أهم مواقع الربح من بيع الصور الذي اعمل عليه.......


الربح من رفع الصور على جوجل,الربح من بيع الصور على الانترنت,ربح المال من الصور,موقع الربح من بيع الصور,الربح من مشاهدة الصور,الربح من الانترنت عن طريق الصور,


الربح من رفع الصور على جوجل:

للإجابة على سؤالكم، نعم أصدقائي يمكنكم الربح من بيع الصور في الانترنت، سواء كان على جوجل او على اي من المواقع الاخرى، وقدمنا لكم في السابق دليل شامل حول هذه المواقع.


حيث قمنا بشرح اقوى المواقع المستخدمة في هذا المجال، وذكرنا أبرز الخصائص والمميزات الموجودة في كل موقع على حدى، للاطلاع عليها يمكنكم قراءة 8 مواقع مخبئة على الانترنت ستجعلك غنياً من بيع الصور.


وبالتأكيد جميع هذه المواقع مجانية بالكامل، لذا لا تقلق من موضوع التسجيل فيها ولكن هنالك بعض منها يطلب منك دفع اشتراك للترقية الى مستوى اعلى ليتم بيع الصور بسعر أكبر او الحصول على نسبة أعلى.



الربح من الانترنت عن طريق الصور:

هنالك الكثير من المواقع التي يمكنك بيع صورك عليها، ولكن يجب أن تضع بالحسبان موضوع المنافسة الشديدة ويجب عليك اتقان التصوير بشكل احترافي حتى تتمكن من بيع الصور التي تصورها.


وفي حال استمريت بالتحسين الدائم واكتساب الخبرة والمعرفة اللازمين صدقني ستجني أموال ليست بالسيئة اطلاقاً، وحاول دائماً البحث عن ثغرة ما في بداياتك حتى تتمكن من الدخول في هذا المجال واكتساب ثقة الاشخاص الذين ينوون شراء الصور.


قبل قليل قمنا باستعراض أفضل المواقع التي يمكنك بيع الصور عليها، ولكن هنالك الكثير غيرها ولكل منها اسعار مختلفة وتقييمات تختلف من موقع الى آخر.


لذا يجب عليك في البداية اختيار المجال الذي تريد التخصص به ومن ثم البدء في البحث عن المواقع المناسبة لبيع صورك عليها، وبحسب تجربتي في الربح من بيع الصور رأيت ان موقع بيع الصور shutterstock يعد أفضلها.



الربح من بيع الصور على الانترنت:

ان كنت لا تمتلك كاميرا احترافية يمكنك التصوير عن طريق الجوال، ولكن تحتاج الى خبرة في التصوير وإلى هاتف يحتوى على كاميرا جيدة.


حيث انك ان اردت ان تكون مصور فوتوغرافي ليس بالامر السهل، لكن ستتعلم بمرور الوقت، ويجب عليك مراعاة بعض الأساسيات عندما تقوم بالتقاط الصور وأهمها جودة ووضوح وحجم الصورة.


لذا ان اردت البدء في هذا المجال تريس قليلاً واقرأ أكثر عن الموضوع فهو ليس بتلك البساطة التي تتخيلها، كما أنه ليس بالموضوع المعقد.


 وفي مقالنا سنحاول تبسيط الأمر عليك قدر الامكان لتتمكن من الدخول في هذا المجال بأبسط الأدوات المتوفرة وبأقل قدر ممكن من الخبرة اليكم الخطوات بالتتالي التي ستجعلك تحقق الربح من تحميل الصور عن طريقها.

  1. يجب عليك التقاط صور ذات جودة عالية وخالية من التشويش او التشوهات بنسبة 100%.
  2. ابحث عن المكان المناسب لالتقاط صورتك بحيث تبرز جميع معالم المكان.
  3. اذا اردت التقاط صور لمنتجات احرص على ضبط الكادر والاضاءة والخلفية بالشكل الأمثل.
  4. يمكنك ان تبيع صورة مكان طبيعي بسعر 30$ فما فوق، ويخصم الموقع نسبة 67% من سعر الصورة المباعة.
  5. حاول استخدام برامج تعديل الصور لإصلاح الأخطاء التي تحصل أثناء التصوير.
  6. لا تيأس واستمر في المحاولة لأن الربح من بيع الصور عن طريق الانترنت يحتاج صبر ومجهود.
  7. تتراوح النسبة التي تحصل عليها من مواقع الربح من بيع الصور بين 30-50% من سعر الصورة.

 


ربح المال من الصور:

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة ربح المال عن طريق بيع الصور عبر الانترنت، حيث أنه يمكنك بالفعل تحقيق ذلك إذا كنت تمتلك موهبة التصوير ولديك القدرة على التقاط المزيد من الصور بجودة متناهية ودقة عالية.


لذا كما ذكرنا لك يجب عليك أولاً تحقيق المعايير والشروط اللازمة للبدء بالكسب عبر الانترنت، وكلما زادت خبرتك كلما زادت الأرباح الواردة إليك، لذا حدد هدفك واحصل على الاحترافية اللازمة وحدد الموقع الأنسب لك وراقب النتائج.


كما يمكنك تحسين الربح من مشاهدة الصور المنافسة للصورة الخاصة بك واستقاء أفكار أكثر إبداعية وبالتالي تتغلب على جميع المنافسين واحداً تلو الآخر.


تستطيع البدء من الآن التقط صور لأي شيئ يتحرك أمامك، هنالك آلاف المناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة والمفترسة، من منا لا يخرج للتنزه مرة اسبوعياً على الأقل.


قم بأخذ الكاميرا الخاصة بك وابدأ بالتقاط كل ما يكون في مرمى العدسة، وعند عودتك إلى المنزل شاهدها ونقح الأخطاء لكي لا تقع بها مرة أخرى، وقارن بين الصورة الخاصة بك والصور المنافسة على مختلف مواقع شراء الصور.



موقع الربح من بيع الصور:

هنالك عدد كبير من المواقع التي يمكنك الربح من تحميل الصور عن طريقها، سنذكرها ونترك لكم حرية التجربة واختيار ما يناسبكم.


بعد الانتهاء من التقاط الصور والتعديل عليها يمكنك انشاء حسابات فى بعض المواقع المتخصصة فى بيع الصور ورفعها في تلك الحسابات ليراها زوار تلك المواقع وبكل تأكيد سيشترونها اذا ما كانت متميزة واسعارها جيدة.


حيث أنه لا توجد نسبة ثابتة لارباح الصور بشكل عام، ولكن أغلب المواقع تعطي بين 30-50% على كل عملية شراء للصور التي قمت بنشرها عليها، كما أن بعض المواقع تتيح لك رفع النسبة الخاصة بك عند حصول الصورة على عدد تنزيلات كبير. كما ذكرنا لكم قبل قليل أن المواقع المتخصصة في بيع الصور متشعبة وتختلف ميزات كل منها عن الأخرى حتى في نوعية الصور الأكثر مبيعا. لذا قم باختيار مجالك أولاً ثم ابحث عن الموقع المناسب ثانياً.


يصل عدد مشتركين الموقع الاول الذي سوف تجدونه في القائمة بالأسفل الى أكثر من 500 ألف مشترك فيعتبر أفضل موقع فى بيع الصور حيث يقدم الموقع عدد كبير جداً من الصور للوكالات الإعلامية والإخبارية أو حتى للمصممين الفوتوغرافيين المسجلين بالموقع والذين يقومون بدفع إشتراك شهري للحصول على الصور من الموقع، كما يحدد الموقع مبلغ 0.25$ لكل صورة يتم تنزيلها وفي حال وصلت أرباحك الى 500$ فسوف يرتفع المبلغ الى 0.33$ لكل صورة، يذكر أن هذا الموقع لا يقتصر على بيع الصور فقط بل يقوم ببيع مقاطع الفيديو والأعمال الفلاشية والفيكتورية والملفات الصوتية.


1. موقع شاترستوك Shutterstock.

2. موقع الامي Alamy.

3. موقع فوتوليا Fotolia.

4. موقع آي ستوك ‏iStock.

5. موقع اييم EyeEm.

6. موقع سنابوي Snapwi.

7. موقع توينتي twenty20.

8. موقع ماركدشوت Markedshot.

9. موقع بيلايند Bylined.

10. موقع كوين فوتو Coinaphoto.

11. موقع ستوكيمو stockimo.

12. موقع فوب foap.

13. موقع دريمس تايم Dreamstime.

14. موقع ايتسي Etsy.

15. موقع فوتوموتو Fotomoto.

16. موقع 500 بي اكس 500PX.

17. موقع سنابد فوريو Snapped4u.

18. موقع فوتوشيلتر PhotoShelter.

19. موقع بلو ميلون BlueMelon.

20. موقع تور فوتوس TourPhotos.

21. موقع فري بيك freepik.

22. موقع مياشوتس meashots.

23. موقع كانستوك فوتو canstock photo.



المراجع:

حروف تقنية.

أفكار باختصار.

مروان الحداد.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات