القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

كم ارباح اليوتيوب| اسرار لمضاعفة ارباحك بشكل مباشر

 مقالنا اليوم سوف نفصح لكم فيه عن واحد من أكثر الأسئلة تداولاً، ألا وهو كم متوسط ارباح قنوات اليوتيوب، وكم تربح من اليوتيوب من المشاهدات والاعلانات، عن طريق برنامج شركاء يوتيوب، ومعرفة كم تكسب ارباح عبر اليوتيوب.


كم تربح من اليوتيوب,كم الربح من اليوتيوب,تفعيل الربح من اليوتيوب,
كم ارباح اليوتيوب| اسرار لمضاعفة ارباحك بشكل مباشر

كم ارباح اليوتيوب:

أصبحت مجالات الربح من الانترنت منتشرة بشكل كبير مؤخراً، وهنالك كم هائل من الناس الذين يحققون ارباح سواء على اليوتيوب او على غيرها من الطرق والمنصات المختلفة، واذا اردت الدخول في هذا المجال ومعرفة كم ارباح اليوتيوب تابع معنا....


يبلغ متوسط تحقيق الربح عبر اليوتيوب من 0.5 إلى 2 دولار أمريكى لكل 1000 مشاهدة على اليوتيوب اعتماداً على مكان المشاهدين والجمهور المستهدف. هذه الأرقام تتنوع كثيراً لكن معظم القنوات تحصل على متوسط 0.5 دولار أمريكى لكل 1000 مشاهدة.



كيفية زيادة أرباحك على يوتيوب:

هنالك عدة عوامل تلعب دوراً محورياً في زيادة ارباح اليوتيوب، وكغيره من مجالات الربح من الانترنت الموضوع تراكمي وتصاعدي، في البداية من الممكن ان تستغرق شهور من العمل دون الحصول على أي ارباح.


لذا ان اردت تحقيق الربح على اليوتيوب عليك أن تضع خطة استراتيجية محكمة وتنشر باستمرار، بالاضافة إلى الاهتمام بالاضاءة وجودة الصوت والصورة. 



اذا أردت معرفة كل شيئ عن seo youtube شاهد المقال التالي: أسرار seo ستجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث على youtube.



كما يجب عليك أن تقوم بعمل مونتاج احترافي للفيديوهات يمكنها جذب أكبر كم ممكن من المشاهدين، بالإضافة طبعاً لتحسين السيو لكي تستطيع تصدر نتائج البحث وتحقيق ارباح على اليوتيوب.


عندها ستبدأ بكل تأكيد بكسب أرباح من اليوتيوب وبسخاء.



الربح من يوتيوب بدون ادسنس:

هنالك الكثير من أصحاب القنوات على يوتيوب الذين لا يعرفون أنه يمكنهم الربح من قناتهم على يوتيوب بدون الاشتراك ببرنامج جوجل ادسنس، إليكم بعضاً من هذه الطرق:

  1. التسويق لخدماتك الخاصة التي تقوم بتقديمها على أرض الواقع (الترجمة - الكتابة والتحرير - التعليق الصوتي) وغيرها من الخدمات الاخرى الكثيرة التي لا يمكن حصرها.
  2. يمكنك انشاء مدونة خاصة بك، واستخدام قناتك على يوتيوب للتسويق لتلك المدونة وربح المزيد والمزيد.
  3. التسويق لمنتجات خاصة بالشركات او باشخاص، ويمكنك أخذ نسبة معينة من الارباح على كل عملية بيع تقوم بها.
  4. يمكنك عمل دعايات للشركات وغيرها من العلامات التجارية وتحقيق الربح من يوتيوب بدون ان تشترك بموقع ادسنس.


اقرأ أيضاً: الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات وتحقيق أكثر من 100 دولار يوميا.


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة:

يتسائل الناس كم من الممكن أن يدفع اليوتيوب في امريكا او غيرها من البلدان مقابل كل 1000 مشاهدة، ولتقريب الموضوع لكم ليس هنالك مبلغ ثابت فالموضوع يتعلق بعدد كبير من العوامل.


حيث تحقق البلدان الغربية أضعاف ما يمكن تحقيقه مقابل المشاهدة القادمة من البلدان العربية، إليكم جدول يبين كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في البلدان العربية مثل السعودية وقطر والامارات والبلدان الغربية مثل النرويج واستراليا وسويسرا.


النرويج14.16 دولار
أستراليا11.01 دولار
سويسرا10.58 دولار
الولايات المتحدة10.32 دولار
هولندا8.7 دولار
المملكة المتحدة8.42 دولار
ألمانيا7.66 دولار
فرنسا7.66 دولار
السويد7.43 دولار
كندا6.79 دولار
فنلندا6.68 دولار
أسبانيا5.55 دولار
قطر7.54 دولار
الإمارات العربية المتحدة5.81 دولار
الكويت5.33 دولار
السعودية3.61 دولار
مصر1.53 دولار
فلسطين0.75 دولار
المغرب0.17 دولار
العراق0.15 دولار
الجزائر0.12 دولار



شروط تحقيق الربح من اليوتيوب:

سابقاً كان لا يطلب يوتيوب أي شروط لتحقيق الربح، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت هنالك عدد من الشروط، والتي تعتبر منطقية إلى حد ما.


حيث أن هذا الموضوع يبعد المتطفلين ويجعل القنوات أكثر موثوقية لدى يوتيوب والمعلنين، وبالتالي ستزيد نسبة المعلنين وسيزيد معها كم ارباح اليوتيوب.


والشروط الجديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب هي الحصول على 1000 مشترك بالإضافة إلى 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في آخر 365 يوم.


ولا تتضمن الفيديوهات الممولة التي تظهر للمستخدمين كإعلانات، كما لا تحتسب الفيديوهات التي تحتوي على انتهاكات او تلك التي قمت بحذفها من القناة.



كيفية استلام المال من اليوتيوب:

إن استلام المال الذي قد تكون ربحته من قناتك على اليوتيوب سهل للغاية وهو عن طريق حسابك على جوجل أدسنس ولكن يجب عليك أولًا أن تقوم بتفعيل هذا الحساب عن طريق رمز PIN الذي سيتم إرساله إليك، وهذا الرمز يمكنك الحصول عليه عندما تصل أرباحك إلى 10 دولارات أو أكثر.


ثم كل ما يجب عليك هو وضع طريقة الدفع الخاصة بك (ويسترن وينيون - حسابك البنكي)، وانتظار آخر الشهر بحيث اذا حققت 100 دولار شهرياً فما فوق تستطيع استلام المال من اليوتيوب، او يجب عليك الانتظار لنهاية الشهر الذي يليه إلى حين وصولك لمبلغ 100 دولار.


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كم تكون ارباح القنوات على يوتيوب، وأفضل الطرق لزيادة ارباحك على يوتيوب، انتظرونا بكل جديد في مجال الربح من الانترنت على مدونة مليونير.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات