القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

تنزيل تلغرام بلس المطور آخر اصدار2022 مع اضافات خرافية

  تحميل telegram احدث اصدار، تنزيل برنامج تلغرام، تنزيل تيلجرام الذهبي 2022، تحديث تيليجرام بلس 2022، download تلقرام لايت للاندرويد والكمبيوتر، gold+plus+lite.


اليكم احدث نسخة تلقرام مع مزايا خرافية لن تجدوها في النسخ السابقة، أهم ما يميزه أنه يدعم الموبايل والاندرويد والايفون والتابلت والكمبيوتر، ويعتبر اسرع من واتس اب في ارسال الرسائل.


تحميل telegram احدث اصدار، تنزيل برنامج تلغرام، تنزيل تيلجرام الذهبي 2021، تحديث تيليجرام بلس 2022، download تلقرام لايت للاندرويد والكمبيوتر، gold+plus+lite.


تحميل برنامج تيليجرام 2021 Telegram للكمبيوتر والموبايل:

تحميل 2021 Telegram برنامج المحادثة العملاق المجاني، كما أن لديه العديد من المميزات الخرافية التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، فهو سهل وسريع جداً ويمتاز بواجهة سهلة التعامل، كما أنه يعتبر من أعلى التطبيقات أماناً فهو يحافظ على خصوصيتك حيث يعتمد Telegram على بروتوكول خاص وهو MTProto للحفاظ على بياناتك وتشفيرها.


والرائع في تطبيق تلقرام بلس أنه بامكانك ارسال ما تشاء بحيث يدعم كافة تنسيقات الصور والفيديوهات والملفات وبدون أي نقصان في الجودة، ونال اهتمام المستخدمين حول العالم لأنه يقوم بالدمج بين تطبيقات المحادثة الرئيسية ويقدم جميع المميزات في تطبيق واحد سهل وبسيط وآمن ومجاني تماماً، انقر للتحميل.


واكتسب حب المستخدمين في زمن قياسي حيث استطاع أن يثبت تميزه على برامج المحادثة الفورية الأخرى كما يمكنك عمل مجموعات وقنوات مع أشخاص وأصدقاء تضم عدد كبير يصل إلي الأف الأشخاص.



مميزات تطبيق تيليجرام Telegram بلس:

  • استخدام أرقام هواتف متعددة على الكمبيوتر والجوال وبعدد لا نهائي.
  • يتيح استخدم أكثر من رقم هاتف واحد لنفس المستخدم، فقد تضطر إلى تغيير رقم هاتفك في أي وقت، معه لن تفقد أيًا من جهات الاتصال الخاصة بك ولا حتى أياً من الدردشات.
  • برنامج Telegram للمحادثة الفورية هو تطبيق مجاني وسهل في الاستخدام يتميز بالقوة والبساطة في التصميم فهو برنامج شبيه للواتس مع الاف الاضافات الاخرى الخرافية يلبي جميع احتياجاتك.
  • يمكنك ارسال  البيانات والملفات والوسائط بشكل آمن تماماً فهو يوفر أعلى درجة حماية وتشفير للحفاظ على خصوصيتك فهو يعتبر واحد من أهم وأعلى برامج المحادثة في نسبة الأمان والحماية.
  • يدعم برنامج Telegram إرسال واستقبال جميع صيغ الملفات بحيث يمكنك من خلال تلقرام نقل ملفات بأي صيغة تريدها مثل (zip، doc، mp3) وغيرها من الصيغ الأخرى.
  • يمكنك من خلال تيليجرام عمل مجموعات وقنوات للمحادثة تصل إلى مئات آلاف الأشخاص للتواصل بفاعلية وسهولة ومشاركة الآراء.
  • يوفر دعم لجميع الأجهزة والأنظمة المختلفة حيث يتوفر من برنامج Telegram إصدار يدعم أجهزة الكمبيوتر وإصدار آخر لأجهزة الموبايل الاندرويد والآيفون فهو برنامج مرن جداً.
  • برنامج تلغرام بلس يدعم المزامنة بحيث يمكنك مزامنة المحادثات والوسائط بين جهاز وجهاز أخر على سبيل المثال يمكنك عمل مزامنة لمحادثاتك والوسائط التي قمت بارسالها عبر الكمبيوتر ونقلها على الموبايل بكل سهولة دون أي مشاكل.
  • السرعة في إرسال واستقبال الرسائل والملفات حتى لو كانت الشبكة ضعيفة لديك حيث أن برنامج Telegram يعتمد على تقنيات متطورة في الشبكات فهو يقوم بالنقل بسرعة اعتمادا على خوادم منتشرة في جميع دول العالم مما يوفر الكثير من الوقت.



طريقة تحميل تلغرام بلس للكمبيوتر:

اسم البرنامج: Telegram Desktop.

الإصدار : 2.7.4

الترخيص : مجاني.

التوافق: لنظام الويندوز فقط ( ويندوز 7 -10- ويندوز 8 - ويندوز xp).

الحجم : 19 ميجا تقريباً.



طريقة تحميل التليجرام على الجوال:

الصفحة الرئيسية: Homepage

الإصدار: Telegram 2.5.1

الحجم: 25 MB

الترخيص: Open Source

متوافق مع: Windows (All Versions) / Android



تنزيل تلغرام بلس للايفون:

يمكنك تحميل telegram gold plus لأجهزة للايفون الخاصة بك مجانًا. إنها منصة يمكنك من خلالها التواصل مع أحبائك من خلال ميزات وملصقات تمت ترقيتها. يمكنك مشاركة ملفاتك مع أصدقائك بسرعة كبيرة في وقت قصير. يسمح لك باستخدام ملصقات هاتفك المحمول والرموز التعبيرية. لديها خيار عداد الدردشة. يمكنك التبديل بسهولة إلى الوضع الليلي. يمكنك ضبط جودة الصورة قبل إرسال الصورة.


جميع روابط التحميل تجدونها في داخل المقال تجنباً للحظر.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات