القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

اخبار البيتكوين| 10 اسباب وتوقعات لارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار اليوم

سعر البتكوين اليوم بالدولار، سعر بيت كوين، سعر البيتكوين اليوم، سعر عملة البيتكوين، سعر العملات الرقمية، اخبار البيتكوين، اسعار البتكوين، سعر البيتكوين، بيتكوين سعر.


سعر البتكوين اليوم بالدولار، سعر بيت كوين، سعر البيتكوين اليوم، سعر عملة البيتكوين، سعر العملات الرقمية، اخبار البيتكوين، اسعار البتكوين، سعر البيتكوين، بيتكوين سعر.


اخبار البيتكوين:

ينتظر عموم متداولي العملات الرقمية ارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار نتيجة للخسائر الفادحة التي تكبدوها خلال الاشهر القليلة الفائتة.


بحيث انخفض سعر البيتكوين من 69 الف دولار بما يقارب 45% من قيمته الإجمالية وهو ما سبب الذعر للمتداولين، ودعا الكثيرين منهم للخروج من السوق بخسارات ليست بالقليلة.


ومع الأسف نظراً لحداثة السوق وعدم فهم أغلب المستخدمين ماذا يفعلون ولا يقومون بتحديد نقاط بيع ونقاط شراء مما يؤدي بهم في النهاية إلى سارة أموالهم وضياع أحلامهم.


ولكن للهبوط العديد من الأسباب التي سنذكرها لكم، ولكن دائماً ما يرافق الارتفاع هالة اعلامية تعمي أبصار الكثيرين حتى المحللين أنفسهم عن حقيقة ضرورة هبوط السوق لاستكمال الصعود بقوة.



هل الاخبار المتداولة أدت لهبوط سعر بيتكوين أم أن هنالك أسباب أخرى؟

حسناً أتفق معكم أن هنالك كمية اخبار سلبية كبيرة ولكن الذي يفهم السوق جيداً يدرك أن الاخبار لا تسبب دائماً هبوط السوق بل في غالب الأحيان عند ورود أخبار سلبية يصعد البيتكوين بنسب هائلة.


وتم اثبات ذلك عن طريق الشارت فيمكنك مراقبته وسوف تتأكد أن الاخبار ليس لها التأثير السلبي الذي يروج له اليوم، وفيما يلي نذكر لكم مؤشرات وأسباب الهبوط اللذي حصل:


  1. عدم اكتمال الموجة بحسب التحليل الموجي وذلك لأن الدورة السعرية الحالية عمرها 5 سنوات وليس 4.
  2. عدم القدرة على اختراق القمة السابقة وما حدث هو ما يسمى "فيك بريك اوت" أي كسر وهمي.
  3. ظهور الاخبار الايجابية وتحدث جميع المحللين عن الارتفاع لضرب ال 100 الف دولار ومن هنا يجب عليك معرفة ان السوق سوف يقوم بالهبوط.
  4. ظهور تشبع شرائي في مؤشر ال rsi.
  5. ابتعاد الشمعات الاسبوعية عن ال ma الاسبوعي مع نقص في زخم التداول.
  6. انخفاض ال volum مما يعني ضعف القوة الشرائية وبداية ظهور علامات الانعكاس.
  7. بعض القرارات السلبية الاميركية التي أقرها البنك الفيدرالي.
  8. خوف المستثمرين الحديثين نظراً لعدم معرفتهم بالسوق أدى إلى هبوط اضافي مع عدم حدوث ارتداد.
  9. الخوف من البير ماركت أدى للبيع والخروج بخسارة عند مستويات ال37 الف دولار.



سعر البيتكوين اليوم مقابل بالدولار:

بلغ سعر البيتكوين 37000$ usd دولار أميركي لقطعة البيتكوين (bitcoin) الواحدة، واليوم يعتبر يوم مفصلي حيث أنه بداية اسبوع جديد للأسهم الأميركية (smp 500).


ويتوقع ان يرتفع السوق ليلامس منطقة ال40000$ دولار أميركي للبيتكوين الواحد، نظراً للكثير من المؤشرات التي لا يسعنا ذكرها نظراً لضيق الوقت.



سعر العملات الرقمية:

شهدنا تحسناً واضحاً في أسعار بعض العملات الرقمية، على الرغم من محافظة البيتكوين على المنطقة التي يتذبذب بها، ولكن يرجح أن أسباب الارتفاع نظراً لتكهنات بارتفاع السوق بالكامل.


بالاضافة لزيادة هيمنة الماركت كاب الخاص بالعملات الرقمية مقابل البيتكوين، ويتوقع عند ملامسة بيتكوين سعر 48000$ usd أن تبدأ جميع العملات بالتحرك بشكل إيجابي وملحوظ.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات