القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

الليرة التركية تحطم اسعار الاسبوع بالكامل في يوم واحد!!

شهدت الليرة التركية تحسناً ملحوظاً في سعر الصرف اليوم مقابل الدولار، حيث وصل سعر الصرف إلى 13.51 tl لكل دولار أميركي واحد 1$ usd.


التركي مقابل الدولار, الدولار مقابل التركي, سعر الليرة اليوم,


سعر الليرة التركية مقابل الدولار اليوم:

شهد سعر الليرة التركية تحسناً ملحوظاً أمام الدولار اليوم الخميس 10/02/2022 بحيث سجلت سعر صرف 13.51 وتستمر منذ عدة أيام بالارتفاع مقابل الدولار مما يعطي انطباعاً إيجابياً لدى المستثمرين.


ويتوقع ارتفاع سعر الليرة التركية غداً قبل اغلاق الاسواق الاسبوعي بسبب اقبال المواطنين الأتراك على نظام الودائع الجديد الذي أقره البنك المركزي التركي.



سعر الدولار في تركيا اليوم

في نهاية تعاملات الأمس سجل الدولار في تركيا انخفاضاً بمقدار 0.0141 نقطة ومعدل تغير بنسبة 0.1% ليتم التداول عند مستوى 13.51 ليرة تركية، مقارنةً بقيمته عند افتتاح جلسة الأمس والتي بلغت 13.55 ليرة تركية، في حين استهلت التعاملات عند نفس القيمة التي أغلقت عليها الجلسة السابقة.



توقعات الليرة التركية اليوم

شهدت الليرة التركية في الآونة الأخيرة بعض التحسنات الطفيفة أمام الدولار، ولا تزال تتداول في منطقة عرضية نسبياً منذ آخر صعود لها أمام الدولار.


حيث وصلت قيمة الليرة التركية إلى 18.40 مقابل الدولار في ديسمبر الماضي، لتتعافى لاحقاً بشكل فجائي مما سبب صفعة للمضاربين بحيث ارتدت بنسبة 30% خلال ساعات.


ما أثر سابقاً على أسعار النقد الأجنبي، حيث انخفضت الليرة أمام اليورو والجنيه والفرنك أيضاً، ليتم التدخل عدة مرات من قِبل البنك المركزي التركي لدعم العملة المحلية ووقف انهيارها، وإلى الآن أظهرت الليرة التركية قوة أمام الدولار، حيث ما زالت القيمة تتأرجح دون 14 ليرة مقابل الدولار.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات