القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

القزم الاسترالي المحتال حصد مبلغ 150 الف دولار اميركي

القزم الاسترالي المحتال حصد مبلغ 150 الف دولار أميركي

تداول ناشطون فيديو لطفل يتعرض للتنمر، ليتبين لاحقاً أنه شاب قزم استرالي محتال افتعل الموضوع ليحصل على التعاطف والمال، وحصد 150 الف دولار اميركي، قبل أن يتمكنوا من اكتشافه.

الطفل الذي تعرض للتنمر في استراليا، القزم الاسترالي، القزم المحتال، القزم الاسترالي المحتال.
صورة القزم الاسترالي المحتال.

تفاصيل الفيديو الذي ظهر فيه القزم الاسترالي المحتال :

انتشر مقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الإجتماعي، لطفل استرالي يدعى كودان، حيث كان يجلس في سيارة ويشكو التنمر الذي يتعرض إليه من الجميع، وتصوره إمرأة تدعي أنها والدته.


وأوضحت الأم أن طفلها "كودان بايلز" يعاني التنمر والعنف في مدرسته، لكونه يعاني مشاكل في النمو “التقزم” مما أثر على مظهره الخارجي. وفي الفيديو الذي بتثه الأم على صفحتها في فيسبوك.


إقرأ أيضاً : قصة طبيب الغلابة المصري ومعاناة والده المريرة.


حيث تم تداول مقطع الفيديو الذي بثته الأم على صفحتها الشخصية في "فيسبوك" مما أدى لانتشاره بشكل كبير، وبلغ عدد المشاهدات ملايين حول العالم.


وبدأت رسائل الشجب والإستنكار تجوب العالم وتتحدث عن مأساة هذا الطفل والتنمر الذي يتعرض له في المدرسة والمناسبات، ومن جميع أفراد المجتمع.



القزم الاسترالي المحتال يحظى بدعم المشاهير :

حيث أثار الفيديو غضب المشاهير وأبدو تعاطفهم وذرفوا دموعهم احتجاجاً على حوادث التنمر النكراء ، وطالبوا بمحاسبة " متنمري المجتمع السلبي" على حد قولهم.


مقطع الفيديو الخاص بالطفل "كودان" الذي نشرته الأم بغرض التوعية بخطر التنمر، أثار تعاطف الكثيرين حول العالم، من أبرزهم الممثل الاسترالي «هيو جاكمان»، وفريق الرجبي الوطني الذي أعلن عن تكريم الطفل "كودان" السبت المقبل.


أما الكوميديان الأمريكي الشهير (براد وليامز) اللذان يعانيان من التقزم، فجمعا أكثر من 200.000 دولار لإرسال تلك الأموال إلى الطفل "كودان" حتى يستطيع زيارة مدينة ديزني لاند، وفقًا لشبكة «سي إن إن» الأمريكية.



أكبر عملية احتيال و نصب قام بها القزم الاسترالي المحتال :

بعد أن احدث فيديو "كودان" ضجة عالمية على مواقع السوشيال ميديا، شكك الكثيرون بصحة مقولة "الطفل" وقالوا أنه بالغ وعمره 18 عام.


وأنه قام بهذا التصرف لكي يكسب تعاطف الناس ويقوم بجمع الأموال من خلال اللعب على الجانب العاطفي لدى البشر.


الطفل الذي تعرض للتنمر في استراليا، القزم الاسترالي، القزم المحتال، القزم الاسترالي المحتال.
صورة القزم الاسترالي المحتال الذي قام بأكبر عملية نصب واحتيال.


ونشرت معظم الصفحات تلك الشائعات، والتي صدمت جميع المتابعين حول العالم، حيث تشكك البعض من صحة تلك الأخبار المتداولة، ولم يتبين صحتها حتى الآن.


يقول أحد المعلقين على الموضوع: «انتشار فيديو لكودان الذي يبلغ بعمر 9 سنوات، تبين بأنه لم يتلقَ أي تنمر وأنه بالغ، وكان يريد أن يحصل على شهرة عن طريق تزييف موضوع التنمر».


إقرأ أيضاً : قصة "أبشع"إمرأة في العالم وتضحياتها لأولادها.


فيما علق آخر بقوله:«إن الطفل كودان الذي ظهر بالأمس وهو يقول إنه تعرض للتنمر غرد اليوم على تويتر، ويقول: «لقد تم التلاعب بكم أيها المغفلون!».



جمعيات خيرية ساهمت بدعم القزم الاسترالي المحتال :

حيث أن جمعيات خيرية أسترالية جمعت له تبرعات وصلت 150 الف دولار، وحتى بعض المشاهير خدعوا و نشروا مقاطع  يدعمونه فيه منهم النجم جيفري دي مورغان (نيغان) و هيو جاكمان.


إقرأ أيضاً : الطفل الذي حير علماء العرب والغرب و فاق معدل الذكاء الطبيعي.


ولم يتسنى لنا بعد التأكد من صحة الخبر أو كذبه لكن إن كانت الشائعات المتداولة عن حقيقة هذا "الطفل" صحيحة، فستكون أكبر عملية نصب يتعرض لها العالم عن طريق قزم.


في نهاية المقال نعرض لكم الفيديو المتداول لتعرض الطفل للتنمر للمشاهدة انقر هنا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات