القائمة الرئيسية

الصفحات

ازكى طفل في التاريخ

الطفل الذي حير علماء العرب والغرب و فاق معدل الذكاء الطبيعي 

بعد اختبارات أجراها علماء العرب والغرب على الطفل السوري، تبين أن معدل ذكائه فاق معدل الذكاء الطبيعي بعدة مراحل.واكتشفوا ان لديه قدرات خارقة.

ازكى شخص في العالم، اذكى طفل في التاريخ، اشخاص بقدرات خارقة، قصص خارقة للطبيعة، اشخاص يتمتعون بقدرات استثنائية، اقوى طفل في العالم.
هل يوجد ناس يتمتعون بقدرات خارقة للطبيعة.


ولادة الطفل العبقري:

ولد الطفل العبقريّ السوري "عبد الرحمن الأسعد" في مدينة حمص السورية لأبوين من الطبقة المتوسطة، والده حسان الأسعد يعمل في شركة كهرباء حمص، ولد الطفل العبقري عام 2010.


اكتشاف الطفل العبقري:

 تفاجأ والده به وهو في عمر 4 سنوات عندما كتب أحرف و ارقام اللغة الإنجليزية مع اللفظ الصحيح لها، ثم أحرف و ارقام اللغة العربية.


وسارع لعرضه على أخصائيين نفسيين فأخبروه أن الطفل مُصاب بمتلازمة (اسبرجر)، وهي من عوارض التوحد وهو كنز لا يُقدَّر بثمن و من اندر الحالات البشرية، وهو من اذكى الأطفال في العالم و لديهم نمط غذائي معيّن و أسلوب معيشة خاص بهم.


ذكاء الطفل العبقري:

اصبح محطّ إهتمام ودراسة لمراكز البحوث الأمريكية بسبب قدراته العقلية الخارقة؛ قدرات اعترف بها العلماء و المختصون و أساتذة الجامعات الأمريكية، فهو يرسمُ من ذاكرته الخارقة التسجيلية أبنية هندسية دقيقة و ينطقُ بلغات لم يتعلَّمها و يتعامل مع الحاسوب و الموبايل دون أن يتعلَّم عليهم.


إقرأ أيضاً : طالبة جامعية سورية تحرز المرتبة الأولى في طب الأسنان في برلين.


وبحسب كلام أخصائية فإنه يتمتع بثلاثة أنواع خارقة من الذواكر وهي (الذاكرة السمعية-الذاكرة البصرية-الذاكرة النسخية)، حيث أنه يمتلك ذاكرة بصرية مُذهلة فيستطيع رسم أي برج لمجرّد النظر إليه و بوقت قياسي يصل لربع ساعة بكل تفاصيله الهندسية.


 كما أنه مُبدع في الرسم ثلاثي الأبعاد، لدرجة أن أساتذة الجامعات في الهندسة المعمارية ذُهِلوا لدقة الرسم التطابقي مع عدد نوافذ اي برج يرسمه و المداخل و المخارج و حتى اذا كان هناك زجاج مكسور.

قدرات الطفل العبقري:

أجرى العلماء دراسات على حالة الطفل ليقولوا أن ذكائه يفوق ذكاء ثلاثة أشخاص مجتمعين، و حالته تشكّل واحد بالمليون من كل طفل مصاب بالتوحد يولد في العالم.


إقرأ أيضاً : قصة طبيب الفقراء المصري وسبب معالجة مرضاه مجاناً


وفي الآونة الأخيرة بدأ التكلم باللغة الروسية، و له طريقة عبقرية جديدة في العمليات الحسابية من طرح و جمع لأرقام كبيرة، والأعجب انه بدأ بالحديث بلغة جديدة غير مفهومة ليتبيّن لاحقا أنها اللغة التشيكية.


وهنالك بعض الشكوك حول أن عيونه يتمتعون بمزايا لا يتمتع بها غيره من البشر فهو قادر على تحديد المفتاح الذي سيتم فتح الباب به بوجود ورقة أمام فتحة القفل فهو يستطيع قراءة المسننات واختيار المفتاح المناسب بدون أن يراه.


الأمر الآخر معرفته بالتوقيت، لدرجة انه عندما يتم سؤاله عن الساعة و يكون مشغولا بالرسم فهو يجاوب بدقة دون النظر للساعة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات