القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار اجازة العيد| فتح معبر جرابلس للمتخلفين عن قضاء اجازات العيد لعام 2021

اخبار المعابر| فتح معبر جرابلس للمتخلفين عن اجازات العيد لعام 2021

ما زال السوريون ينتظرون اخبار فتح معبر جرابلس ومعبر باب الهوى لكي يستطيعوا قضاء اجازة العيد في سوريا، وتم التداول في الوسط ان فتح اجازات العيد لعام 2021 بات وشيكاً، في حين تم السماح باجازات المجنسين وبقيت اجازة الكملك متوقفة حتى اللحظة.

 

فتح اجازة العيد,معبر جرابلس,اجازات السوريين.
باب الهوى 2021.

هل فتح معبر جرابلس؟

بعد توارد العديد من الأنباء التي تشير الى فتح معبر جرابلس، تم التواصل مع ادارة المعبر وأكدوا أنه حتى اللحظة لا يوجد اجازات عيد للسوريين اصحاب الكملك.

ولكن صرح عدة أشخاص انه خلال الفترة القادمة من المحتمل فتح معبر جرابلس لقضاء اجازات العيد 2021 من معبر باب الهوى ومعبر جرابلس ومعبر باب السلامة.

اجازات العيد:

في استطلاع رأي قال العديد من السوريون انهم سئموا من الانتظار لفتح اجازة الكملك،وانهم يفكرون في تسليم اوراقهم والدخول الى سوريا.

فيما قال آخرون انهم لا يرغبون في تسليم الكملك وانهاء مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم بسبب عدم فتح اجازات العيد لعام 2021.

الدخول من معبر جرابلس:

فيما لجأ البعض للدخول من معبر جرابلس عن طريق تقديم طلب اجازة للوالي ويتم منحهم الاذن خلال فترة 15 يوم من تاريخ تقديم الطلب.


وصرح معبر باب جرابلس انه تم السماح للأشخاص الذين تخلفوا عن العودة إلى تركيا بسبب اغلاق المعبر انه يمكنهم الدخول الى تركيا حتى تاريخ 15\02 كحد أقصى.


 ونوه أنه لن يتم تمديد هذه الفترة مهما كانت الظروف، وفي حال تخلف الناس عن العودة سوف يفقدون اذنهم في الدخول الى تركيا.

تنويه قبل اكمال الخبر: في حال اردتم الاطلاع على آخر اخبار المعابر الحدودية مع سوريا يمكنكم الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالصفحة عبر الرابط التالي: اخبار اجازة العيد


شروط الدخول الى تركيا:

فيما طرح المعبر عدداً من الشروط لمن يودون العودة الى تركيا، الاول هو التقيد بمواعيد الدخول اليومي عدا السبت والأحد، والثاني إجراء فحص طبي في مبنى الرياضة والشباب في مدينة جرابلس الذي يفتح من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً.


كما أشارت انه بالامكان استلام نتيجة الفحص الطبي عند الثالثة عصراً من نفس يوم أخذ العينة، ونوهت ان اخر يوم لعمل العينات هو 13 كانون الاول ولن يتم استلام طلبات بعدها.

جدول مواعيد العودة للمتخلفين عن اجازة العيد2021:

اجازات العيد لعام 2021,باب الهوى 2021,مواعيد العيد,رابط اجازات العيد,اجازة الكملك,فتح اجازات العيد 2021.
جدول عودة المتخلفين عن اجازة العيد العالقين في سوريا.

وكان معبر جرابلس بريف حلب قد فتح اجازات العيد في العام المنصرم ولكن بسبب اوضاع الفيروس المنتشر اضطروا إلى اغلاقه لاحقاً مما تسبب ببقاء عدد كبير من الناس في الداخل السوري وانقطاعهم عن اعمالهم في تركيا.

ويعيش قرابة ال3.2 مليون سوري في تركيا وفق احصائيات ادارة الهجرة التركية، يعيش معظمهم في المناطق الرئيسية في تركيا مثل اسطنبول وغازي عنتاب واورفا وغيرهم من المناطق التركية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات