القائمة الرئيسية

الصفحات

✉️ آخر الأخبار

قصة أكثر شخص محظوظ في العالم الذي ربح مليون دولار

قصة أكثر شخص محظوظ في العالم الذي ربح مليون دولار

أكثر شخص محظوظ في العالم مدرس الموسيقى الكرواتي اسمه فران سلاك، تم تصنيفه كأكثر شخص محظوظ في العالم بعد الحوادث العديدة التي تعرض لها وفي النهاية لم يصب بأي أذى، لتنتهي قصته بسحب ورقة يانصيب وفوزه بمليون دولار.

الرجل الذي اشترى ورقة يانصيب وربح بها، سعر ورقة اليانصيب في قطر، أغلى ورقة يانصيب، كم ثمن ورقة اليانصيب، اختيار ورقة اليانصيب الرابحة.
كيفية اختيار ورقة يانصيب رابحة.

قصة أكثر شخص محظوظ في العالم :

بدأت قصته في سنة 1962 أثناء سفره بالقطار حدث انهيار جليدي ادى لسقوط القطار في النهر وتوفي جميع الركاب إلا فرانك الذي لم يُصَبْ إلا بكسر في ذراعه.



بعدها بسنة ركب لأول مرة في حياته الطائرة ..لكنها خلال إقلاعها تعطلت محركاتها لكن باب الطائرة فتح وسحب منه فرانك بسبب الضغط الجوي وسقط على كومة قش كبيرة ونجا من الموت المحتم.



وفي سنة 1966 خلال ركوبه للحافلة وذهابه للعمل ..الحافلة وقعت من فوق الجسر و وقعت اسفل النهر و غرق 4 من ركابها لكن صديقنا فرانك كان ضمن الناجين طبعاً.



إقرأ أيضاً : قصة أبشع إمرأة في العالم وتضحياتها لأولادها.



في عام 1970 قرر ان يشتري سيارة مثل كل الناس لكن خلال قيادته لها المحرك احترق وقفز من السيارة قبل أن ينفجر خزان الوقود.



بعد ثلاث سنوات، في حادث قيادة آخر، تعرضت سيارته إلى تسريب في الوقود بسبب عيب في مضخة الوقود المعطلة، مما تسبب في اشتعال النار من خلال فتحات التهوية. شعر سيلاك بحروق بسيطة في هذا الحادث، لكنه لم يصب بأذى.



وفي في عام 1995، أصيب باصطدام من قبل حافلة في زغرب، لكنه لم يصب سوى بجروح طفيفة.



وفي عام 1996 خلال قيادته لسيارته فوجئ بسيارة أخرى في طريق جبلي سقط من ارتفاع 91 متر لكنه نجا أيضا بطريقة عجيبة بعدما تمسك بشجرة .



عام 2005 اشترى لأول مرة في حياته ورقة اليانصيب وربح ما يعادل مليون و 100 ألف دولار !!!


عرض خاص: احصل على الجنسية التركية مجاناََ. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات